استهداف موكب زعيم داعش وأنباء عن إصابته في الرأس والظهر

20151011051086

أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقي في بيان، الأحد، أن القوة الجوية العراقية، قصفت موكب زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، في غرب العراق.
وذكرت “الخلية” في بيان، أن طيران الجيش العراقي، وجه ضربة نوعية على موكب أبو بكر البغدادي في منطقة الكرابلة، قرب الحدود العراقية السورية بأقصى غرب محافظة الأنبار.
هذا ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم الأحد عن قصف موكب يتواجد فيه زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي في محافظة الأنبار.
ولفتت الكاتبة الكويتية فجر السعيد عبر منشور على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أن الإستخبارات العراقية بمساعدة مكتب الاستخبارات المركزي في الولايات المتحدة وصلتها معلومات من مقربين للبغدادي من عشيرة ‫‏السلمان‬ العراقية.
وأفادت أنه بين العشيرة والبغدادي خلافات سابقة، الأمر الذي أدى إلى التبليغ عن مكان تواجده وموعد الإجتماع الذي كان من المقرر أن ينضم إليه.
وتابعت الكاتبة الكويتية أن الطيران العراقي قصف الموكب المؤلف من 12 آلية والذي يتواجد به البغدادي حيث قتل سبعة قيادات وأصيب البغدادي بشظايا في الرأس والظهر، مضيفة أنه تم نقل زعيم التنظيم لمكان مجهول بسيارات رباعية الدفع وفقا لموقع 24.