صور: تعرف على وجهات الأحلام الجديدة

00_jpg_4745_north_600x_white (1)

يمكن لمحبي الوجهات السياحية الجميلة أن ينسوا وجهات شعبية من قبيل سان تروبيه، وميامي حيث أن هناك وجهات جديدة تقدم الترفيه والمتعة الراقية والتي يمكن القول أنها فاخرة جدا.

المكسيك

بالإضافة إلى شواطئها الجميلة و الشهيرة تضم تولوم أيضا ألتيبلانو المكسيكية وهي هضبة قاحلة، رائعة ومثيرة وغير معروفة حتى الآن، ويصل ارتفاعها إلى ما يقرب من 2800 متر، ولذلك فهي بعيدة نوعا ما عن المتطفلين، أما مكان الإقامة فهي بيوت أنجليس Garambullos التي أنشأها مهندسي المناظر الطبيعية Maurières Ossart بالقرب من سان ميغيل دي الليندي، والتي تحيط بها النباتات المورقة.

03_jpg_6994_north_600x_white

البرتغال

فيليب ستارك وكريستيان لوبوتان يتزاحمون على Comporta، وهي بلدة ساحرة على شاطئ البحر الذي قد يبدو عاديا جدا مقارنة بـ “ألينتيخو” والتي تمتد على مساحة مذهلة من الجمال و الطبيعة الرائعة، و للإقامة يقدم المهندس المعماري مانويل بوينس كازا لا تيمبو، مزرعة الأسرة في مونتيمور-O-نوفو، وهي قرية كبيرة على بعد ساعة من لشبونة، تم تجديدها لتصبح مقصدا للنخبة.

02_jpg_6778_north_600x_white

المغرب

في تارودانت، وهي مدينة صغيرة تبعد كيلومترات عن أغادير، فَقَدَ فندق” la Gazelle d’Or” الذي كان يستضيف كاترين دونوف وجاك شيراك بريقه، ولكن هذا ليس سببا لرفض المنطقة، حيث يقدم دار Igdad بيوت ضيافة فاخرة تتميز بأسلوب معاصر.

01_jpg_7810_north_600x_white

بورما

بلد أونغ سان سو كيي، « The Lady » يفتح أبوابه للسياحة تدريجيا، ويمكن للسياح المغامرة في Putao الجميلة عند سفح جبال الهيمالايا، أو على ضفاف بحيرة مينشوانغ الشهيرة، والإقامة في المنازل على ركائز في منتجع Skylake.

00_jpg_4745_north_600x_white (1)

أوروغواي

أصبح بونتا ديل ايستي مزدحما جدا، ولذلك يفضل البعض الهجرة شرقا على ساحل المحيط الأطلسي إلى خوسيه اجناسيو، وفي هذه القرية يمكن التسكع على الشاطئ أو ركوب الخيل، وهي تبعد أقل من ساعة واحدة بالطائرة من بوينس آيرس، وأفضل مكان للإقامة هي البيوت الصغيرة من طابق واحد و التي تطل على المياه.

05_jpg_3992_north_600x_white-1

جزر الكناري

بدلا من فورمينترا ومينوركا في جزر البليار، يمكنك اليوم زيارة لانزاروت، في جزر الكناري، و التي تتميز بجمال أخاذ و توفر مناظر خلابة جديرة بالمشاهدة حيث شبهها البعض بالجنة، وفي هذا المكان يوجد مطعم El ديابلو، الذي يقدم للزوار أشهى الأطباق.

06_jpg_3177_north_600x_white

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا