فيديو: لن تصدق من توقف لمساعدة رجل تعطلت سيارته على الطريق

maxresdefault

لم يكن ناشط على موقع اليوتيوب يتوقع أن يكون الشخص الوحيد الذي يتوقف لمساعدته، بعد أن ادعى تعطل سيارته على الطريق، رجل يعاني من إصابات جسدية شديدة على إثر حريق أتى على منزله وجميع ممتلكاته.
في محاولة لاختبار قابلية الناس لتقديم المساعدة، أجرى ريان هاميلتون صاحب قناة “هامي تي في” على اليوتيوب تجربة اجتماعية اختلفت عن تجاربه السابقة، حيث ركن سيارته على جانب الطريق ليبدوا وكأنه يعاني من مشكلة في تبديل إحدى العجلات التالفة.
وبعد أكثر من ساعتين من الانتظار، توقف أحد السائقين أخيراً، وكانت المفاجأة أن الشخص الوحيد الذي كان على استعداد لتقديم المساعدة هو إيريك الذي تغطي الحروق والإصابات أجزاء كبيرة من جسده، على إثر تعرضه منزله للحريق وهو نائم.
وعلى الرغم من خسارة إيريك لكل ما يملك والحالة السيئة التي كان عليها، إلا أنه كان على استعداد للتوقف وتقديم المساعدة لمن يحتاجها نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وروى إيريك لصاحب الفيديو كيف خسر منزله وحيواناته الأليفة وألعاب البلاي ستيشن التي كان يعشقها، كما قص عليه كيف دخل في غيبوبة لأسابيع عقب الحادثة التي تسببت له بإصابات في حوالي 54% من جسده.
وفي نهاية الفيديو يكشف هاميلتون عن شخصيته الحقيقية، ويعرض على إيريك شراء جهاز بلاي ستيشن جديد له، بالإضافة إلى تقديم المساعدة لجمع التبرعات لصالح علاجه.
وكان عم إيرك قد أنشأ صفحة على الإنترنت لجمع التبرعات لعلاجه عندما كان لا يزال في الغيبوبة، وعلى مدى 3 أشهر لم يتمكن سوى من جمع 800 دولار، وفي غضون 3 أيام فقط من نشر الفيديو قفز المبلغ إلى أكثر من 140 ألف دولار.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا