محليات

منذ 8 سنوات

فيديو: العودة يحاور عدداً من القيادات الإسلامية مستطلعاً آراءهم في داعش

بواسطة: فيديو: العودة يحاور عدداً من القيادات الإسلامية مستطلعاً آراءهم في داعش مزمز 2
فيديو: العودة يحاور عدداً من القيادات الإسلامية مستطلعاً آراءهم في داعش

M3N4NET-121379-1

نشر الشيخ سلمان العودة عبر حسابه بموقع “تويتر” مقطعاً مصوراً للقائه عددا من القيادات الإسلامية التي تعيش في أوروبا، استطلع خلاله وجهة نظرهم في تنظيم الدولة “داعش”، عازيا اهتمامه بآرائهم إلى وجود عدد كبير من الشباب الأوروبيين الذين جازفوا للانضمام إلى تنظيم “داعش”.
جاء ذلك خلال أول أيام انعقاد مؤتمر “الإفتاء الأوروبي حول العيش المشترك للمسلمين”، متضمنا آراء لعلماء مقيمين بدول أيرلندا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا والبوسنة والدنمارك.
واجتمعت كلمة القيادات التي استضافها العودة على أن “داعش” تنظيم متطرف وهو خنجر في ظهر الأمة عن قصد أو بغير قصد ويسهم في تغيير هويتها، فيما دعا أحدهم لهؤلاء الشباب بالهداية وطالبهم بأن يتعلموا طريق الحياة قبل طريق الموت وفق الموقع أخبار 24.

تعليق واحد

  1. يقول Reactant:

    وددت لو أن الشيخ سلمان العودة جزاه الله خيراً أو أحداً من كتابنا أو
    مفكرينا أو ممن يهتمون بالبحوث او الفلسفة أو أو أو… أن يخرج علينا بتحليل كاف واف عن أسباب تفشي ظاهرة داعش الدخيلة على مجتمعنا و دواعيها وعن الكيفية التي تستطيع بها التأثيرالفكري
    العميق على معتنقي أطروحاتها ومنهجياتها وأدبياتها الضالة وما الذي يجعل شريحة كبيرة من الناس كباراً وصغاراً ينجذبون إليها ويقعون أسارى تحت مفعول فكرها المنحرف حتى أصبح ابناء الأسرة الواحدة يكفر بعضهم بعضاً ويقتل الفرد أخاه وأباه وابن عمه ولا حول ولا قوة الا بالله ..

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه