فيديو: معرض مكرس لعيد ميلاد فلاديمير بوتين في لندن وموسكو

Capture

يقام معرض دولي تحت شعار “بوتين Universe” بمناسبة عيد ميلاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في كل من لندن وموسكو يومي 6 و7 أكتوبر.
وفي إطار هذا المعرض يصور رسامون من أنحاء العالم الرئيس الروسي على شكل أبطال من بلدان وقوميات وعصور مختلفة. وتجسد صورة الرئيس الروسي ميزات البطولة والعدالة والدهاء والذكاء والشجاعة والجاذبية، تلك الميزات التي تدرك بسهولة ويرحب بها في معظم البلدان والثقافات، حتى إذا كان بوتين مرسوما كالمهاتما غاندي.
وكان أكبر ناد دولي للمعجبين بالرئيس الروسي وهو “مجموعة أنصار فلاديمير بوتين” قد تقدم بفكرة إقامة هذا المعرض وأشرف على تنظيمه. وكانت المجموعة المذكورة من المعجبين بالرئيس بوتين قد نظمت العام الماضي معرضا في موسكو تحت شعار “12 عملا بطوليا للرئيس بوتين” (يحاكي 12 عملا بطوليا لهرقل) حيث تم تمثيل إنجازات الرئيس الروسي من وجهة نظر البطولات التي تروى في الأساطير الإغريقية القديمة. وقد أحرز ذاك المعرض نجاحاً بالغاً في روسيا وخارجها.
هكذا قرر أعضاء المجموعة المذكورة تهنئة فلاديمير بوتين بعيد ميلاده مرة أخرى بإقامة المعرض في موقعين اثنين هما موسكو ولندن. وسيرسم الزعيم الروسي في هذا المشروع الجديد على هيئة أبطال بلدان وقوميات وعصور مختلفة، حيث ستتخذ صورته أشكالا خاصة بروايات شعبية وأعمال أدبية وتاريخية، ما سيشكل صورة ثقافية جامعة وقريبة من قلب كل شخص في العالم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا