صور: استراحة فاخرة في فندق غينزبور

Sunday-Travel-2

افتتح فندق “غينزبور” في الأسبوع الماضي، وأول ما يلفت النظر عند الولوج إلى قاعة الاستقبال هي مجموعة من العملات الرومانية التي تم اكتشافها خلال إعادة البناء، و المفاجأة الثانية هي أن الفندق يملك مصدرا حراريا خاصا للماء الساخن.

Sunday-Travel

ويضم الفندق بعض الغرف التي تحتوي على حمامات مع ثلاث حنفيات بدلا من اثنين حيث أن الثالثة مخصصة للماء المعدني المتدفق منذ قرون، والذي يخرج من الأرض في 46 درجة من خلال بئر قريب يتم تبريده بشكل مدروس قبل أن يصل إلى الحمام.
وبالإضافة إلى هذه الغرف هناك منتجع صحي محجوز للضيوف لمدة ساعتين في الصباح وساعتين في المساء ، وإذا كنت بحاجة إلى العلاج، يمكنك الوصول إلى المنتجع في باقي الأوقات .

Sunday-Travel-1

ويتميز المنتجع بالأعمدة الرومانية والفسيفساء، ويضم سلسلة من برك المياه بدرجات حرارة مختلفة بالإضافة إلى ساونا وغرف بخار، وقد اكتُشِفت ينابيع المياه الساخنة في حوالي 100 سنة قبل الميلاد، واستخدمها الرومان في المباني للهروب من برد فصل الشتاء البريطاني.

Sunday-Travel-3

“غينزبورو” هو عبارة عن مجموعة من المباني التي كانت مستشفى، ثم كلية، وهو يضم 99 غرفة فاخرة وهادئة، تحتوي على أسرة مريحة بشكل رائع والنوافذ الجورجية المطلة على المدينة وعلى التلال المحيطة ، ويضم مطعما يقدم مختلف الأطباق الأوروبية تحت إشراف الشيف الألماني “يوهان لافر “ وتبدأ أسعار الغرف في فندق thegainsboroughbathspa من436 دولار.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا