تفاصيل جديدة عن ضحايا حادث اقتحام البنك بجازان

9c7daff8-fd54-49d7-a0bf-83b518ad3873

كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل جديدة حول ضحايا ومصابي حادث اقتحام مصرف الراجحي بجازان، يوم أمس الثلاثاء، والذي أسفر عن مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين.
وأوضحت المصادر أن الحادث أسفر عن مقتل يحيى أحمد شيبان (20 عاماً)، وعبدالله بكر كناني (31 عاماً)، وإصابة مدير المصرف عبدالرحمن القحطاني والموظف عبدالإله القحطاني، اللذين يرقدان حالياً في مستشفى الملك فهد المركزي بعدما خضعا لعملية جراحية ناجحة، بالإضافة إلى اثنين آخرين تلقيا العلاج في موقع الحادث.
وقال أنور شقيق الضحية عبدالله كناني وفقاً لما نقلته “عكاظ”، إن شقيقه، وهو من منسوبي مستشفى صبيا ويسكن في قرية الكنانية، توجه إلى مصرف الراجحي أمس لمعايدة زميله السابق بفرع المصرف بمحافظة صبيا، موضحاً أنه أدى فريضة الحج هذا العام، وهو متزوج، ولديه طفل لم يتجاوز عمره أربعة أشهر.
وأضاف بأنه وأسرته لم يعلموا بنبأ مقتل أخيه إلا عصر أمس، بعدما حضروا إلى المستشفى وتعرفوا على هويته، كون أخيه ترك جميع إثباتاته في السيارة قبل دخوله البنك للقاء زميله، لافتاً إلى أنهم كانوا يتابعون الحادثة عبر وسائل الإعلام، ولم يدر بخلدهم أن تكون قد وقعت في ذات الفرع الذي توجه إليه أخوه، أو أن يكون أحد الضحايا الذين قضوا في الحادث.
من جانبه، قال عبدالصمد شيبان شقيق الضحية الآخر يحيى أحمد شيبان، وفقاً لـ “سبق”، إن شقيقه يحيى يعمل موظفا بمؤسسة النقد في جازان، وذهب للمصرف لاستبدال بطاقة الصراف الخاصة به، مؤكداً أنه لا يعرف القاتل ولا تربطه به أية علاقة، وكان متواجداً بغرفة المدير لحظة الهجوم المسلح، وأصيب بطلقات نارية أودت بحياته، مشيراً إلى أنه لم يعلم بالحادث إلا مساء يوم أمس.

ad535674-8c1f-410c-a31f-24e6b02ffb31

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا