والد الطفلة نورة: الإهمال الطبي تسبب لابنتي بإعاقة دائمة.. ومستعد لبيع ممتلكاتي لعلاجها -فيديو

f46e943b-3cce-49a3-81af-68f307dbc813

طالب المواطن عامر العسكر والد الطفلة نورة – ضحية الخطأ الطبي في مستشفى الأطفال في حفر الباطن – بنقل ابنته إلى أي مستشفى متخصص بالمملكة أو الخارج لإنقاذها، مؤكدا استعداده للتكفل بقيمة علاجها ولو اضطر لبيع بيته وسيارته.
وقال العسكر إن طفلته نورة كانت تمشي إلى جواره بمريول المدرسة حين شكت من حرارة في جسمها، فتوجه بها على الفور إلى مستشفى الأطفال بحفر الباطن للاطمئنان عليها.
وتابع أن الأطباء بالمستشفى طلبوا تنويمها إلا أنها دخلت في غيبوبة في اليوم الثاني وتدهورت حالتها، جراء رعونة أحد الأطباء بالمستشفى وفريقه الطبي، ليتم نقلها إلى الرياض وهي بجهاز تنفس صناعي.
وتابع أن بمجمع الملك سعود الطبي بالرياض تم كشف خطأ هذا الطبيب ورفاقه بعدم انتباههم للصمام الموجود برأسها وأنه مسدود فتم إجراء 3 جراحات لها بالرأس، مشيرا إلى أن الأطباء أفادوه علمياً بأن طفلته حال تحسن حالتها ستكون معها إعاقة دائمة والسبب إهمال الفريق الطبي الذي كان يعالجها.
واختتم العسكر بأن نورة رافقته على قدميها إلى المستشفى وكلها براءة وتنتظر الذهاب إلى الملاهي وكانت في بداية حياتها الدراسية وهي الآن تخرج بإعاقة، متوعدا الفريق الطبي، بالقول: “إذا لم أحاسبكم فأنا شريك معكم بما حصل وسيتكرر ما حدث لنورة مع أطفال محافظة حفر الباطن”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا