صور: للبيع .. جزيرة أسترالية خلابة بـ 5.5 مليون دولار

جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-10

جزيرة “ووترهاوس” هي جزيرة جميلة تقع على بعد 3 كيلومترات فقط من الساحل الشمالي لولاية تاسمانيا الأسترالية، ولقد عرضت هذه الجزيرة الرائعة ذات الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية مؤخرا للبيع ولقد طلبت الأسرة التي تمتلك الجزيرة مبلغ مالي مقابل الجزيرة لا يقل عن 5.5 مليون دولار.

جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-9
جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-8

مساحة جزيرة “ووترهاوس” هي 287 هكتار، وأرض الجزيرة ستصبح ملكا للمالك الجديد فيما عدا جزء صغير من الجزيرة وهو الجزء الذي بني عليه منارة وهذا الجزء تابع للحكومة الفدرالية في أستراليا، جزيرة “ووترهاوس” استخدمت على مدار 150 عام كمكان للصيد وللممارسة السباحة ورياضة الغطس وكمرعى للأغنام.

جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-7

جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-2
يوجد في الجانب الشرقي من هذه الجزيرة منزل كبير يحتوي على 3 غرف للنوم وملحق به سقيفة للتخزين وعلى بعد 100 متر من هذا المنزل يوجد منزل للضيوف يتسع لأربعة أشخاص، كلا المنزلان يعملان بالطاقة الشمسية ويحتويان على مستجمعات لمياه الأمطار.

جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-3
جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-4
جزيرة “ووترهاوس” تقع على بعد 3 كيلومترات فقط من الساحل الشمالي لولاية تاسمانيا الأسترالية ولذلك يسهل الوصول إلى هذه الجزيرة عن طريق القارب أو الطائرة، وتبعد الجزيرة مسافة قصيرة بالقارب عن منتجع ” Barnbougle “.
جزيرة “ووترهاوس” من الجزر الجميلة ذات الشواطئ الرميلة البيضاء والمياه الزرقاء الصافية ويمكنك هناك ممارسة العديد من الأنشطة والرياضات الشاطئية.
جزيرة “ووترهاوس” التي تمتد على مساحة 287 هكتار كان يستخدم جزء منها في الماضي كمرعى للخراف.
يوجد في هذه الجزيرة الكثير من المناظر الخلابة ويمكنك أن تشاهد شروق الشمس على هذه الجزيرة في فصل الشتاء في الساعة 7.30 صباحا وغروب الشمس في الساعة 4.59 عصرا وفي الصيف يمكنك مشاهدة غروب الشمس في الساعة 8.30 مساء.

جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-5

جزيرة-خلابة-في-أستراليا-بـ-55-مليون-دولار-6

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا