محليات

منذ 8 سنوات

إمارة القصيم توضح حقيقة فيديو المواطن الذي يشكو ظلم خاله له ولوالدته

بواسطة: إمارة القصيم توضح حقيقة فيديو المواطن الذي يشكو ظلم خاله له ولوالدته مزمز 2
إمارة القصيم توضح حقيقة فيديو المواطن الذي يشكو ظلم خاله له ولوالدته

7067263a-8054-4dcc-a163-1bc99f976969

أوضحت إمارة منطقة القصيم حقيقة وملابسات مقطع الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، لشاب يشكو قسوة خاله عليه وعلى والدته ويناشد ولي ولي العهد إنصافه.
وقالت الإمارة، إن السبب وراء شكوى الشاب من خاله، وإبلاغ خاله شرطة محافظة المذنب عنه، هو دخول الشاب على مستأجري الاستراحات التي يمتلكها خاله، والملاصقة لمنزل والدته، وطلبه من المستأجرين خروجهم عن الاستراحة تحت تهديد سلاح من نوع “شوزن”.
وأبانت أنه وفقاً لما لدى الأمانة من أوراق ثبوتية من عدة جهات حكومية معنية، فإن ما حدث كان سببه عدم التقدم للجهات المختصة لحل النزاع في ذلك وإيجاد الحل الذي يرضي الجميع.
وأشار المتحدث الرسمي لإمارة القصيم عبدالرحمن محمد السعيد، أن القضية ما زالت منظورة لدى دائرة التحقيق والادعاء العام بالمذنب، وسيجري الرفع فيها لأمير منطقة القصيم لاتخاذ الإجراء الرسمي لمثل هذه القضايا.
وأكد السعيد أن إمارة المنطقة ستسعى جاهدةً لإظهار الحق، ومعرفة المتضرر في هذه القضية، بالطرق النظامية المتبعة التي تضمن الحياد التام وفقا لموقع أخبار 24.
وكان مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد، وأظهر شاباً يبكي بحرقة بسبب قسوة خاله عليه وعلى أمه، من خلال تهديده وشكواه للشرطة وإقامته عدداً من الاستراحات يتجمع عندها الشباب بجوار منزل والدته، مطالباً ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بالتدخل وإنصافه.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه