فيديو: العتيبي يرد على الداعشي العنزي مكفر السعوديين

4cCH7rfXXgU

تداول ناشطون على الإنترنت مقطع فيديو يُظهر الشاعر رامي بدر العتيبي يلقي قصيدة نبطية رد فيها على قصيدة للداعشي جميل الخمعلي العنزي الذي ظهر بصحبة مجموعة من المقاتلين الدواعش في منزل (داخل سوريا أو العراق) وألقى قصيدة أشاد فيها بقيام سعد العنزي بقتل ابن عمه الشهيد مدوس في ثاني أيام العيد الأضحى؛ لكون الأخير جنديًّا في الجيش السعودي.
ووفقا لموقع عاجل أوضح العتيبي في قصيدته أن “هياط” الدواعش أمر طبيعي؛ فهو نتيجة حتمية للضربات الموجعة التي يتلقاها أنصار التنظيم في المملكة، مشيرًا إلى أن الدواعش يمشون على أمر “عفاريت” الإنس الذين غرروا بهم، موجهًا رسالة إلى المواطنين السعوديين، نصحهم فيها باستئصال الدواعش وفكرهم الخبيث من المجتمع.
يذكر أن جميل الخمعلي نشر قبل عدة أيام صور ومعلومات أقاربه الذين يعملون بالسلك العسكري، ومنهم أبناء عمه وشقيقه، محرضًا على قتلهما.
ولجميل الخمعلي عدة قضايا سابقة؛ حيث اعتنق الفكر الضال منذ عدة سنوات عندما هدد أحد القضاة بمحافظة رفحاء بالقتل ما دفع الجهات الأمنية لإيقافه إلا أنه تمكن من الفرار فقام أحد أقاربه بتسليمه للجهات الأمنية فتم سجنه والإفراج عنه عقب انقضاء محكوميته.
كما سُجن”جميل” 6 سنوات بعد إدانته بعلاقات مشبوهة ومحاولة السفر إلى مواطن الصراع، وبعد الإفراج عنه بحكم قضائي غادر المملكة وظهر في ليبيا؛ حيث قبض عليه بعدة قضايا إرهابية قبل أن يظهر فجأةً في مقطع فيديو من أماكن سيطرة تنظيم “داعش” داخل (سوريا أو العراق) كفَّر فيه أشقاءه وأقاربه وهددهم بالقتل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا