استبعاد الحكم الإيراني من لقاء الهلال والأهلي الإماراتي

447c767f-0c16-4e5f-a9ef-e830bbd48635_16x9_600x338

أكد الحكم الإيراني علي رضا فغاني اليوم الاثنين أن الاتحاد الآسيوي استبعده من تحكيم مواجهة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2015.
وكان نادي الهلال قد رفض تكليف الحكم الإيراني علي رضا فغاني بإدارة مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا أمام الأهلي الإماراتي.
وقال فغاني لوكالة تسنيم الإيرانية إنه استلم ليلة البارحة رسالة من لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي، تشير إلى استبعاده من تحكيم مواجهة الزعيم السعودي والأهلي الإماراتي.
وكتبت تسنيم أن عملية استبعاد الطاقم الإيراني من تحكيم مباراة الهلال والأهلي التي من المقرر أن تجري يوم الثلاثاء 20 من أكتوبر القادم، جاءت استجابة لطلب النادي السعودي الذي رفض تحكيم فغاني لهذه المباراة المهمة.
وبعد تقارير تحدثت عن تكليف طاقم تحكيم إيراني بقيادة فغاني، طالب مسؤولو الهلال بتعيين طاقم تحكيم آخر وإلغاء التكليف السابق للحكم الإيراني.
في حين يؤكد الحكم الإيراني على استلامه رسالة من الاتحاد الآسيوي تشير إلى استبعاده من تحكيم المباراة، كتبت وكالة فارس أن لجنة الحكام الآسيوية AFC، رفضت طلب السعوديين، وأن فغاني سيقوم بتحكيم مباراة الهلال والأهلي الإماراتي.
يذكر أن الحكم الإيراني لديه سابقة مع الهلال السعودي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي أمام وسترن سيدني الأسترالي، حيث تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة للفريق السعودي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا