فيديو: يوفنتوس يستعيد اتزانه على حساب بولونيا

372897_0

استعاد يوفنتوس اتزانه وعاد لعزف نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3 / 1 على ضيفه بولونيا الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة.
وأكد روما صحوته وحقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بالتغلب على مضيفه باليرمو 4 / 2 في وقت سابق اليوم فيما واصل انتر ميلان كبوته وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه سامبدوريا.
وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة، فاز لاتسيو على فروسينوني 2 / صفر وأمبولي على ساسولو 1 / صفر وتعادل أودينيزي مع جنوه 1 / 1 .
على استاد «يوفنتوس» بمدينة تورينو، تقدم بولونيا بهدف مبكر سجله أنتوني مونيي في الدقيقة السادسة ورد يوفنتوس بقوة عبر ثلاثة أهداف أحرزها ألفارو موراتا والأرجنتيني باولو ديبالا والألماني سامي خضيرة في الدقائق 34 و53 من ضربة جزاء و64 .
ورفع يوفنتوس رصيده إلى ثماني نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد بولونيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي السادسة له في سبع مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.
وعلى الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما، أفلت لاتسيو من كمين ضيفه فروسينوني وتغلب عليه بهدفين متأخرين سجلهما بالدي دياو كايتا وفيليب ديورديفيتش في الدقيقتين 80 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع لاتسيو رصيده إلى 15 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا فيما تجمد رصيد فروسينوني عند أربع نقاط في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا