فيديو: أرسنال يفوز بثلاثية على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

التقاط607 (1)

في لقاء مثير في إحدى قمم الدوري الإنجليزي هذا الموسم .. حقق فريق أرسنال فوزاً مستحقاً ومهماً بثلاثة أهداف نظيفة على حساب نظيره فريق مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاحد على ملعب ” الإمارات ” معقل فريق المدفعجية , وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” .
وبعد هذا الفوز المهم والمستحق , أحتل فريق أرسنال المركز الثاني في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد ” 16 ” نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة , بينما تجمد رصيد فريق مانشسستر يونايتد عند النقطة ” 16 ” أيضاً في المركز الثالث في جدول الترتيب العام بفارق الأهداف .
اللقاء بدأ قوي وسريع من جانب فريق أرسنال صاحب الأرض والجمهور الذي سيطرة على المباراة منذ البداية , حيث بحث المدفعجية مبكراً على إحراز هدف مبكر يربك حسابات فريق مانشستر يونايتد , في المقابل حاول فريق اليونايتد أمتصاص حماس فريق ارسنال , الا أن المدفعجية كان قوي منذ البداية من خلال نقل الكرات بثقة كبيرة .
ففي الدقيقة ” 6 ” من زمن بداية اللقاء إفتتح فريق ارسنال أول أهداف المباراة عن طريق اللاعب ” أليكسس سانشيز ” بعد هجمة منظمة بدأها اللاعب أوزيل الذي تلقى تمريرة بينيه داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن قبل ان يرسل عرضية رائعة حولها النجم التشيلي بطريقة أكثر من رائعة بالكعب في مرمى الحارس دي خيا .
واصل أرسنال سيطرته على مجريات المباراة مستغلاً توهان فريق مانشستر يونايتد الذي لم يدخل المباراة بعد , حيث سجل أرسنال هدف ثاني عن طريق اللاعب ” مسعود أوزيل ” في الدقيقة ” 8 ” وذلك بعدما أستلم والكوت كرة قبل أن يرسلها عرضية للاعب أوزيل الذي سدد كرة في شباك مانشستر يونايتد ليتقدم ارسنال 2-0 .
فريق مانشستر يونايتد واصل توهانه في المباراة وعدم إستيعابه مايحدث منذ الدقائق الاولي ,في المقابل واصل أرسنال إستغلال غياب اليونايتد عن المباراة ذهنياً , ففي الدقيقة ” 19 ” سجل أرسنال هدف ثالث عن طريق اللاعب ” أليكسس سانشيز ” الذي أستلم كرة ورواغ لاعبي اليونايتد وسدد كرة صاروخية على خط منطقة الجزاء في الشباك .
وقبل نهاية الشوط الأول نشط فريق مانشستر يونايتد باحثاً عن هدف تقليص الفارق قبل نهاية الفترة الأولى من المباراة , حيث كاد مارتيال أن يسجل هدف أول بعدما أستلم كرة من داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها الحارس بيتر تشيك ببراعة منقذا فريقه من هدف محقق , لينتهي الشوط الأول بتقدم المدفعجية بثلاثية نظيفة .
وفي الشوط الثاني اجرى مدرب مانشستر يونايتد تبديلين دفعة واحدة , حيث أخرج ديباي و درامينا وأشرك فيلايني وفالنسيا , حاول فريق مانشستر يونايتد بقوة من أجل تقليص الفارق , بينما واصل أرسنال سيطرته على المباراة وإنتشاره بشكل رائع في الملعب , حيث سدد روني كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة في الدقيقة ” 62 ” .
سدد اللاعب ماتا كرة قوية لكنها علت العارضة بقليل في الدقيقة ” 72 ” , سدد اللاعب أوزيل كرة أرضية تصدة لها الحارس دي خيا , قبل أن ينقذ الحارس بيتر تشيك مرماه من فرصة خطيرة عن طريق اللاعب شفاينشتايجر بعدما خرح في الوقت المناسب , خرج اوزيل و والكوت ودخل تشامبرلين وجيرو من جانب فريق أرسنال .
حاول اليونايتد تكثيف محاولاته من أجل تسجيل هدف شرفي لكن دون جدوى وسط تألق من لاعبي أرسنال , خرج سانشيز نجم المباراة ودخل بدلاً منه اللاعب جيبس , خرج ماتا ودخل ويلسون من جانب اليونايتد , وبعدها أهدر جيرو فرصة هدف محقق بعدما سدد كرة ضعية , أنقذت العارضة هدف رابع لأرسنال , لينتهي اللقاء 3-0 لأرسنال .

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا