فيديو: روما يكتسح باليرمو.. وإنتر ميلان يسقط أمام سامبدوريا

التقاط606-620x330

حقق فريق روما فوزاً مهماً ومستحقاً بثلاثة أهداف مقابل هدف امام ضيفه فريق باليرمو في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب ” رينزو باربيرا ” ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ” السيريا آ ”.
وبعد هذا الفوز المهم والمستحق .. رفع فريق روما رصيده من النقاط الى النقطة رقم ” 14 ” في المركز الثالث مؤقتاً في جدول الترتيب العام , بينما تجمد رصيد فريق باليرمو عند النقطة ” 7 ” في المركز الثاني عشر .
فريق روما إفتتح النتيجة في الدقيقة ” 3 ” عن طريق اللاعب ” ميراليم بيانيتش ” , قبل أن يعزز اللاعب ” إليساندرو فلورينزي ” النتيجة في الدقيقة ” 15 ” , وفي الدقيقة ” 29 ” سجل اللاعب ” كواسي جيرفينهو ” هدف ثالث لروما.
هدف فريق باليرمو الوحيد جاء في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة ” 59 ” عن طريق اللاعب “ألبيرتو جيلاردينو ” , قبل أن يسجل ” جيرفينهو ” الهدف الرابع في الدقيقة ” 90+3 ” , لينتهي اللقاء بفوز روما برباعيه مقابل هدف.
وفي نفس الجولة سقط فريق إنتر ميلان بفخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله امام مضيفه فريق سامبدوريا في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب ” مارتسي ” ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويعد هذا التعادل و رفع فريق إنتر ميلان رصيده من النقاط الى النقطة رقم ” 16 ” في صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي مؤقتاً , بينما رفع فريق سامبدوريا رصيده من النقاط الى النقطة رقم ” 11 ” في المركز الثامن.
فريق سامبدوريا إفتتح النتيجة في الدقيقة ” 52 ” من زمن الشوط الثاني والمباراة عن طريق اللاعب ” لويس مورييل ” , وفي الدقيقة ” 77 ” عدل اللاعب ” ايفان بيريسيتش ” النتيجة للإنتر , لينتهي اللقاء بين الفريقين 1-1.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا