فيديو: التعادل يحكم دربي إيفرتون وليفربول

16835265

تعادل إيفرتون مع ضيفه ليفربول بهدف لكل فريق في ديربي الميرسيسايد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي. أهداف المباراة جاءت عن طريق داني إينجز وراداميل لوكاكو.
إنجز افتتح فرص اللقاء في الدقيقة الـ 15 من تصويبة علق القائم العلوي لمرمى تيم هاورد بقليل. ليفربول واصل الضغط وكاد أن يتقدم مرة أخرى في الدقيقة الـ 23 بعدما تبادل فيليبي كوتينيو الكرة مع جيمس ميلنر ووصل للاعب البرازيلي داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها هاورد.
إيفرتون دخل أخيرا في أجواء المباراة وكانت أولى فرصهم الخطرة في الدقيقة الـ 27 برأسية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها مينيوليه بنجاح وأخرجها لركنية. مينيوليه ظهر مجددا في الضوء بتسديدة من ماكارثي، أخرجها مينيوليه بأطراف الأصابع، ليحفاظ على نظافة الشباك.
وكما افتتح الفرص افتتح التسجيل، داني إنجز تقدم لليفربول في الدقيقة الـ 41 من ركلة ركنية نفذها جيمس ميلنر وقابلها إنجز برأسية في المرمى، ليتقدم ليفربول.
إيفرتون لم يمهل ليفربول الوقت للفرحة، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح روميلو لوكاكو في إدراك التعادل بعد خطأ ساذج من الثنائي إيمري كان ومارتن سكرتل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
في شوط المباراة الثاني ، بدأ التوفيز مهاجمين بشكل سريع، وكاد التقدم أن يكون مبكرا في الدقيقة الـ 46 من رأسية المدافع المتقدم فونيس موري ، لكن كرته جانبت القائم.
روس باركلي اخترق من العمق حتى وصل لحدود منطقة الجزاء، وسدد في الدقيقة الـ 63 لكن كرته مرت بجانب المرمى. روميلو لوكاكو كاد يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 70 حين انفرد بمرمى مينيلويه، لكن كرته تصدى لها سيمون مينيوليه.
أربعة دقائق مرت فقط وتبدل الحال، حين وصل كوتينيو لداخل منطقة جزاء إيفرتون وسدد كرة تصدى لها هاورد وأبعدها عن المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. تعادل الفريقين رفع رصيد ليفربول للنقطة الـ 12 في المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد إيفرتون للنقطة الـ 13 في المركز السادس.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا