قبيلة آل خبراني تزف الشهيدين علي ومعيض

قبيلة-آل-خبراني-تزف-الشهيدين-على

تشيع قبيلة “آل خبراني” الأحد (4 أكتوبر 2015)، اثنين من أبنائها الأبطال من منسوبي القوات المسلحة، بعد أن نالا الشهادة في ميدان الشرف دفاعا عن الدين وحماية لحدود الوطن، أحدهما في جازان والآخر في نجران.
وذكرت مصادر أن الرقيب أول علي بن محمد هادي خبراني (35 عاما) استشهد بالشريط الحدودي بمنطقة نجران أثناء قيامه بمهامه العسكرية على الحدود مع زملائه المرابطين.
وأشارت المصادر إلى أن جثمان الشهيد (علي خبراني) وصل مساء اليوم إلى مطار جازان قادما من منطقة نجران عبر طائرة خاصة وعلى الفور تم نقل الجثمان عن طريق الإسعاف إلى مستشفى العارضة العام ووضعها بثلاجة الموتى تمهيدا لتشييع جنازة الشهيد عصر الأحد بقرية أبو العشرة التابعة لمحافظة العارضة والتي تسكن بها أسرته.
وأضافت أن الشهيد متزوج ولديه 5 أبناء ثلاثة ذكور وبنتان كما أن زوجته حامل بمولوده السادس. كما استشهد الرقيب معيض بن عبده مكسر قرمادي خبراني إثر تبادل لإطلاق النار مع العدو على الشريط الحدودي بمحافظة الحرث (الخوبة) جنوب منطقة جازان.
وأوضحت المصادر أن الشهيد من سكان قرية القحمة الواقعة جنوب محافظة أبو عريش. وعبر مشايخ وأبناء قبيلة (آل خبراني) بمنطقة جازان عن اعتزازهم بشهادة اثنين من أبناء القبيلة الأبطال وهو مدعاة للفخر كون كل واحد منهما ضحى بروحه فداء للوطن.