فيديو: شجار عنيف يدور بين امرأتين على متن قطار

TEASER-Woman-allegedly-5-months-pregnant-has-a-brawl-on-the-train

التقط راكب في أحد القطارات الأسترالية مقطع فيديو لامرأتين إحداهما حامل في شهرها الخامس وهما تتعاركان وتشدان شعر بعضهما البعض على متن قطار.
وتظهر المرأتان في الفيديو وهما تكيلان الشتائم لبعضهما البعض قبل أن تتبادلا اللكمات داخل عربة القطار. وقد اندلع هذا الشجار في الثلاثين من سبتمبر (أيلول) في قطار يعمل على خط هيرست بريدج بمدينة فيكتوريا الأسترالية بعد أن شتمت المرأة الحامل ابن المرأة الأخرى على موقع فيسبوك.
وصور الفيديو رجل يدعى سيموني نيكلسون والذي صرح لصحيفة الهيرالد صان بأن المرأة الحامل كانت في وقت سابق أساءت لابن المرأة الأخرى على فيسبوك، وقد تلقت إحدى المتشاجرتين لكمات عنيفة على عينها ما أدى إلى تورمها. وأضاف السيد نيكلسون بأن الركاب ابتعدوا عن المرأتين المتعاركتين ولم يتدخل أحد لفض الخلاف بينهما. وتوقف العراك بين المرأتين عندما سقط شيء من حقيبة إحداهما.
وقال ناطق باسم شركة الميترو بأن السائق أعلم مركز التحكم بالشجار على الفور وحضرت الشرطة لفض الشجار. وأضاف الناطق بأنه ينصح الركاب أن يضغطوا زر الطوارئ المثبت في كل عربة لإعلام السائق إن وقع أي حادث داخل القطار نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة ميرور البريطانية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا