صور: خطوط الطيران التي تقدم أفضل أنظمة الترفيه على متن طائراتها

08

مع التطوّر الكبير الذي يحظى به قطاع الطيران، تطورت معه وسائل الترفيه في الطائرة حتى باتت من أكثر ما يحرص عليه المسافرين.
كما أن الاتصال بالإنترنت على متن الطائرة أصبح من ضروريات فئة أصحاب الأعمال التي يمكنهم متابعة أعمالهم خلال التحليق في الأجواء.
ولكن ما هي خطوط الطيران التي تقدم أفضل نظام ترفيهي على متن طائراتها، إليكم هذه القائمة نقلا عن موقع سينار ووفقا لـ hiamag:

طيران الإمارات Emirates

19

نال طيران الإمارات جائزة أفضل وسائل الترفيه على متن الطائرة، بحسب موقع “إيرلاين ريتنج” الأسترالي.
ويقدم طيران الإمارات أرقى مستويات الترفيه، ويوفر نظام ice ذو الشاشة الرقمية العريضة، أكثر من 2100 قناة ترفيهية تعرض أكثر من 500 فيلم سينمائي من مختلف أنحاء العالم، ومئات الساعات من البرامج التلفزيونية وآلاف الساعات من الأغاني والمقطوعات الموسيقية، إضافة إلى ما يزيد على 100 لعبة فيديو، فضلا عن توفير Wi-Fi على بعض الرحلات.

فيرجين أتلانتيك Virgin Atlantic

27
يتيح نظام فيرجن أتلانتيك للترفيه على متن الطائرة للمسافرين المحادثة من مقعد إلى مقعد حيث يمكنك إرسال رسالة إلى أشخاص آخرين على متن الطائرة، كما يمكنك أيضا الحصول على أحدث الأفلام، والقنوات الفضائيات، إلى جانب مكتبة كبيرة للموسيقى والألعاب، كما أن التسوق الرقمي متاح بالإضافة إلى خرائط غوغل.

السنغافورية Singapore Airlines

35

يشمل نظام الترفيه في الخطوط الجوية السنغافورية على أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية، والألعاب، والموسيقى والبرامج الإذاعية والكتب السمعية وبرامج تعلم اللغة.

كاثي باسيفيك Cathay Pacific

45

يقدم طيران كاث باسيفيك نظام ترفيه “استوديو CX ” على متن طائراتها، ويضم النظام نخبة من الأفلام الحديثة والكلاسيكية من مختلف بلدان العالم، إلى جانب الموسيقى الألعاب الإلكترونية ومكتبة رقمية وإذا كنت من محبي مجلة ديسكفري فهي متوفرة في النظام.

الاتحاد Etihad Airways

55

تحلق طائرات الاتحاد للطيران، مع نظام باناسونيك eX2 الجديد الذي يعد أحد أكثر أنظمة الترفيه على متن الطائرة شمولية في العالم.
يضم نظام الترفيه الجديد على متن الطائرة مجموعة من أحدث الخصائص والمزايا المتوفرة حتى الآن، والتي تشمل مقابس لتشغيل وشحن أجهزة الـ iPOD في كل مقعد من مقاعد الطائرة، إلى جانب مقبس RCA إضافي في مقاعد الدرجة الأولى ورجال الأعمال لإمكان توصيل أجهزة أخرى مثل (MP3، DVD وغيرها) إلى جهاز الترفيه على متن الطائرة.

القطرية Qatar Airways

65

ينسجم نظام الترفيه في القطرية مع تصميم الشركة حيث إنه يضم اللون العنابي، مع تجربة ترفيهية ممتعة للمسافرين.
وتقدم الخطوط الجوية القطرية لمسافريها مجموعة كبيرة جدا من خيارات الترفيه تصل إلى نحو 2000 خيار، بما فيها الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والبرامج السمعية وذلك على نظام ترفيه المها داخل الطائرة.
ويوفر هذا البرنامج للركاب ساعات طويلة من الترفيه تتضمن أحدث أفلام هوليوود وبوليوود والأفلام العربية وأفلام الأطفال والأفلام الكلاسيكية وغيرها الكثير.

التركية Turkish Airlines

74

يتميز النظام الترفيهي المتكامل على متن “التركية” بالاتصال السريع بالإنترنت عبر خدمة الـ WIFI، وهناك نحو 400 فيلم سينمائي لمشاهدته بمختلف لغات العالم وأكثر من 1000 ألبوم غنائي للاستمتاع بأجواء الطيران، إلى جانب البث التلفزيوني المباشر لمن يريد متابعة الأحداث الرياضية وغيرها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا