علي الموسى يهاجم آل الشيخ: شهاداتك للتفريق بين المحور والظهير الأيسر

1443704871lnha0300902015ha0014-800x500

هاجم الكاتب المعروف بصحيفة الوطن والأستاذ الجامعي علي الموسى رئيس لجنه الإعلام الرياضي السعودي ورئيس تحرير صحيفة الوطن سابقًا طلال آل الشيخ، على خلفية تساؤله عن اعتماد وزير التعليم عزّام الدخيل شهادة الدكتوراه الحاصل عليها من بريطانيا بعد رفض الملحقية في بريطانيا معادلتها.
حيث تساءل الموسى عن طريقة وصول آل الشيخ لرئاسة تحرير الوطن وانسحاب الكتّاب علي المزيني والحمد بسبب أن رئيس التحرير آل الشيخ لم يستطع فهم ما يكتباه، وأن كل شهاداته هو الفرق بين الظهير الأيسر والمحور.
ووفقا لموقع عين اليوم قال الموسى في مجموعة تغريدات أطلقها عبر حسابه الشخصي في “تويتر” “قبل نومة القيلولة..هنا تغريدة مدوية.. كيف وصل طلال آل الشيخ لرئاسة تحرير صحيفة الرأي الأولى وكل شهاداته هو الفرق بين الظهير الأيسر والمحور”.
وأضاف في تغريدة أخرى “كيف وصلت يا طلال آل الشيخ لرئاسة تحرير صحيفة الرأي الأولى وأنت لا تستطيع فهم ما يكتبه المزيني والحمد.. فقد انسحبا بعد أسبوع وأنت تعرف القصة”.
وخاطب الموسى طلال في تغريدة جاء فيها “طلال.. بلاش شجاعة في الوقت بدل الضائع.. أحدثك ب المصطلحات التي تعرفها.. ولو كنت أتقن الخبث ل…… ب مقال.. وافهم …النقاط….في التغريدة “، “طلال.. بلاش نضحك على بعض.. كانت بعض المقالات تسحب من..ctp..لأن رئيس التحرير لم يستطع أن يستوعب الفكرة.. كان لا بد من تطعيمها بمصطلحات كروية”.
وختم الموسى تغريداته بتهديدات لآل الشيخ جاء فيها “بقي التغريدة الأصعب التي تصعب على النشر حتى في “تويتر” أرجوا ألا يضطرني إليها الزمن”.
وكان آل الشيخ قد أطلق شرارة قوية بعد تساؤله عن مصير شهادة الدكتوراه لوزير التعليم عزام الدخيل الحاصل عليها من بريطانيا بعد رفض الملحقية في بريطانيا معادلتها، وذلك دعمًا منه لملف المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا