فيديو: مدير فندق يسحب مسناً من سيارة مشتعلة

12000

قام مدير فندق شجاع بعملية إنقاذ جريئة لرجل مسن احترقت سيارته في محطة وقود مجاورة للفندق الذي يعمل فيه.
هرع إيفان سميث الذي يعمل في فندق بمقاطعة نيو ساوث ويلز الأسترالية إلى خارج الفندق عند اشتعال النيران بسيارة في محطة الوقود المجاورة للفندق لإنقاذ ركابها. وكان السيد سميث يجلس في غرفة الاستراحة في الفندق عندما شاهد سيارة تصطدم بعربة في محطة الوقود في الجهة الأخرى من الشارع وتشتعل فيها النيران.
ولم يتردد السيد سميث ولو للحظة في أن يعبر الشارع مسرعاً لمساعدة الزوجين المحتجزين في السيارة. وقد سمع صوت ابنة زوجته التي كانت تصور الحادثة بهاتفها وهي تطلب منه الحذر. ولكن السيد سميث هرع نحو الحريق، حيث وجد رجلين يحاولان مساعدة سائق السيارة الذي يبلغ من العمر 90 عاماً. فقام السيد سميث بسحب الرجل العجوز إلى خارج السيارة بينما قام رجل آخر بسحب زوجته البالغة من العمر 81 عاماً.
وقال السيد سميث في تعليق له على الحادثة بأن الزوجين لم يتعرضا إلا لإصابات طفيفة لحسن الحظ. ونقلا إلى المستشفى حيث تلقيا العلاج اللازم. وقد أغلق الشارع بعد الحادثة لمدة ساعة حيث قام رجال الإطفاء بإخماد النيران في السيارة.
من الجدير بالذكر بأن تعليقات كثيرة على مقطع الفيديو طالبت السلطات المحلية بمنح المنقذين شهادات تقدير على الشجاعة التي أظهروها في إنقاذ الزوجين المسنين نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا