أمير حائل يشارك في حمل جثامين شهداء الشملي

Untitled-1-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered_47

نقل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز -أمير منطقة حائل- تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لذوي شهداء الواجب، الذين انتقلوا إلى رحمة الله خلال القبض على المطلوب أمنيًّا (قاتل ابن عمه) في محافظة الشملي.
وأعرب أمير منطقة حائل، عن تعازيه لذوي الشهداء كافة. مؤكدًا حرص القيادة على الوقفة الصادقة مع الجميع، جاء ذلك خلال لقائه بذوي شهداء الواجب اليوم بأداء صلاة الميت، بعد صلاة العصر في جامع الملك فهد بن عبدالعزيز بمدينة حائل، بحضور الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز -نائب أمير منطقة حائل- والأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله -مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل- حيث شاركوا في حمل جثامين الشهداء.
وبحسب صحيفة عاجل قال أمير منطقة حائل -في تصريح صحفي- إن المصاب مصاب جلل، وإن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، ووجهوا رسالة مباشرة وقوية لكل من يتربص بهذا الوطن الطاهر وأبنائه الأوفياء، بأن مصيرهم محتوم والكل -قيادة ورجال أمن ومواطنون- يدٌ واحدة من أجل الوطن ومستقبله وأمنه .
وقال: بقدر ما حزنا كثيرًا لفقد رجال أوفياء لدينهم ووطنهم وقيادتهم بقدر ما سررنا من جهة أخرى بأن مثل هذه الأحداث تبرز بجلاء في بلدنا ولله الحمد مدى التفاف الجميع خلف قيادتهم وحرصهم على أمن الوطن، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتقبل الشهداء، وأن يسكنهم في أعلى درجات الجنة، وأن يلهم الجميع الصبر، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره ولحمته، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله.

 unnamed (2) unnamed (4) unnamed (5) unnamed_92

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا