شاهد: نشطاء يهاجمون ريهام سعيد لنشرها فيديو عن زيارة لمخيم لاجئين سوريين

54321

تداول مقطع فيديو على اليوتيوب للمذيعة المصرية ريهام سعيد حول زيارة قامت بها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان من خلال برنامجها “صبايا الخير” الذي يعرض على قناة النهار وقامت بتوزيع المساعدات عليهم متحدثة عن الطريقة “غير الحضارية” التي استلم بها اللاجئون المساعدات، مشيرة الى أن هذا هو مصير الأشخاص الذين يضيع بلدهم.
ونتيجة ذلك لاقت انتقادات واسعة. فقد شن الإعلامي المصري يسري فودة هجوما حادا عليها عبر صفحته على “الفيس بوك” قائلاً: “السوريين اتبهدلوا و اتشردوا و بيشحتوا و إحنا حلوين و بنعطف عليهم و اللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم. حتى بصوا عليهم شكلهم عامل ازاي و بيقولوا إيه و موسيقى أنا يتيم شغالة إزاي! دي الرسالة من وراء هذا الشيئ الصادر عن إحدى بالوعات الصرف الإعلامي”.
وأيضا كتب عبدالرحمن يوسف عبر حسابه على فيس بوك: “إلى الإخوة السوريين.. كل أحرار المصريين يبرأون إلى الله من هذا الفعل الحقير الذي لا يصدر إلا من شخص تجرد من كل معاني الإنسانية.. إعلام منحط ترعاه سلطة منحطة..”.
وبحسب موقع “CNN بالعربية” قامت المذيعة بالرد على ذلك عبر صفحة برنامجها قائلة: “”هو أنا بس نفسي اسأل سوْال هو ليه الناس بتنزعج لما تشوف الحقيقه؟؟؟؟ ليه مصممين تتابعوا وبدقه مذيعه مش عاجباكوا؟ مرضي مثلا ؟ أنا بقدم خالص التحية لجمهوري حبيبي وشكرًا علي تعليقاتكوا. أما القليل الأدب يتفضل بره الصفحة روحوا اتفرجوا علي واسمعوا حد يستحمل جهلكوا و قله أدبكم.”

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا