السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

رجل أعمال يتكفَّل ببناء مسجد آخر للمغدور على يد ابن عمه الداعشي

مسجد_2

أعلن رجل الأعمال السعودي ثامر الشعلان عن عزمه بناء مسجد كصدقة جارية عن الشهيد مدوس العنزي والذي لقي مصرعه غدرا على يد ابن عمه سعد راضي العنزي.
وبحسب صحيفة عاجل قال الشعلان، السبت (26 سبتمبر 2015)، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، “أعلن عن تكفلي ببناء مسجد في نفس المنطقة التي قُتل بها مدوس محافظة الشملي للمقتول مدوس العنزي”.
وأضاف في تغريدة أخرى: إن سعد الرشدان تكفل بالتبرع بالأرض التي سيُبنى عليها المسجد، حيث قال الشعلان، “أشكر الأستاذ سعد عودة الرشدان بعد إعلاني بناء مسجد باسم الشهيد مدوس العنزي تبرع بقطعه أرض”.
ويعتبر هذا المسجد هو الثاني الذي سيُبنى كصدقة جارية على الشاب مدوس؛ حيث سبق أن أعلن رجل الأعمال السعودي فيصل بن نايف الشاطري عن تكفله ببناء مسجد في العاصمة الرياض كصدقة جارية على الشاب مدوس العنزي؛ حيث قال الشاطري، أمس الجمعة (25 سبتمبر 2015) في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي في موقع “تويتر”،”أنا فيصل بن نايف الشاطري أتكفل ببناء مسجد في الرياض للمقتول مدوس العنزي”.
وكانت قوات الأمن تمكَّنت من إلقاء القبض على المطلوب (قاتل ابن عمه)؛ بينما تم قتل شقيقه (مصور المقطع)، بعد تعرضه لإصابات خطيرة جرى نقله على إثرها للمستشفى.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات