فيديو: كاميني يحبط أحلام رونالدو ويفرض التعادل على ريال مدريد

1699367-35985791-640-360

في مباراة الفرص المهدرة.. خسر ريال مدريد نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ملقا. تسابق رونالدو ورفاقه في إهدار الفرص أمام مرمى الحارس المتألق كاميني الذي استحق أن يكون رجل المباراة بجدارة واستحقاق.
الشوط الأول شهد سيطرة مدريدية تامة على مجريات اللعب، وتألق لاعب ملقا السابق وريال مدريد الحالي ايسكو وكان هو المحرك الاساسي لهجمات الميرنغي، ولكن أهدر العديد من الفرص السهلة أمام مرمى كاميني.
الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو سدد العديد من الكرات على مرمى ملقا ولكنه فشل هو الآخر في التغلب على كاميني وذهب لمداعبته في لقطة لخصت احداث الشوط الأول.
أما ملقا فأستمر في الصيام التهديفي رغم محاولاته في تنفيذ هجمات مرتدة خاطفة، وكان لاعبه نجم الدين مرابط هو الأكثر تحركًا وخطورة على مرمى نافاس.
واستمر تألق كاميني في الشوط الثاني واتبسل خط دفاع ملقا ونجحوا جميعًا في ايقاف الطوفان المدريدي على المرمى، ورغم تعدد المحاولات الملكية من تسديد بعيد المدى وكرات عرضية وتسديدات من داخل منطقة الجزاء إلا أنها لم تسفر عن أي أهداف.
مباراة منحت بينيتيز وتشكيلته درسًا كبيرًا عليه الاستفادة السريعة منه خاصة في ايجاد حلولًا لإهدار الفرص السهلة في ظل منافسة يبدو أنها ستكون عصيبة هذا الموسم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا