السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مريض يثير الهلع في مستشفى صفوى بساطور!

5606105c7cede

تهجم مريض نفسيا أمس على الكادر الطبي في طوارئ مستشفى صفوى العام بساطور، مسببا حالة من الفوضى والإرباك داخل المستشفى.
وقالت إحدى الممرضات إن المريض النفسي قدم لتلقي العلاج وتمت مباشرة حالته من قبل الطبيب المختص وخرج من المستشفى.
وبحسب صحيفة عكاظ أشارت إلى أنه دخل بعد نصف ساعة إلى المستشفى بشكل مفاجئ وطالب بعينة الدم الذي تم أخدها منه بغرض التحاليل الطبية، لافتة إلى أن الطبيب قام لإحضارها له،لكنه قام بتكسير بعض محتويات المستشفى.
وبينت الممرضة أن المريض النفسي قام بممارسات غير موزونة مما آثار حالة من الذعر والهلع لدى الكادر الطبي ومراجعي المستشفى. مشيرة إلى أن حالة الخوف التي انتابتهم دفعت البعض منهم للهرب خارج المبنى، والاختباء داخل الغرف. ولفتت إلى أن عددا من الممرضات استنجدوا ببعض المارة مما استدعى الأمر الاتصال بالجهات الأمنية لمعالجة الموقف.
وأكدت الممرضة أن ممرضات المستشفى تقدمن في وقت سابق بشكوى إلى إدارة المستشفى للتنسيق مع إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية لحمايتهن من الاعتداءت المتكررة، مشيرة إلى حادثة اعتداء المريض النفسي ليست الأولى، لافتة إلى غياب المدير المناوب حين وقوع الحادثة.
وقال الناطق الإعلامي المكلف بشرطة المنطقة الشرقية الرائد عثمان بن مستور الغامدي إن المختصين بدوريات الأمن بمحافظة القطيف باشروا إبلاغ عن قيام مواطن ثلاثيني يظهر عليه الاعتلال النفسي بالتهجم على طاقم أحد المستشفيات بمحافظة القطيف، مشيرا إلى أنه تم ضبطه وإحالته لمستشفى الصحة النفسية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات