فيديو: هوشة أبناء فهد الأحمد الصباح مع لؤي الخرافي في قصر العدل بالكويت

Capture

نشب شجاراً ساخناً بين ما يعرف إعلامياً بأعضاء «قروب الفنطاس» ومنهم رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق بالكويت عذبي الفهد، مع أعضاء الدفاع وعلى رأسهم المحامي لؤي الخرافي، تم خلالها تبادل الضرب واللكمات، ما أدى إلى إصابات بين الطرفين تطلبت النقل للمستشفى.
وشهدت محكمة الجنايات الكويتية أولى جلساتها في قضية «قروب الفنطاس»، حيث حضر المتهمون ومعهم مجاميع في أروقة المحكمة، غير أن ذلك لم يستمر طويلاً بعد خروج إشاعة مفادها أن المحامي لؤي الخرافي سيترافع عن أحد القضاة الذين طُعن بهم فيما يسمى ببلاغ الكويت.
ونتيجة تبادل الكلمات الحادة بين الطرفين، تطور الأمر إلى التشابك بالأيدي أمام قاعة المحكمة، الأمر الذي أدى إلى إصابة أحد محامي الدفاع إصابة بالغة نقل على اثرها إلى المستشفى، وانتهت المعركة بجملة المحامي لؤي الخرافي لمتهمي قروب الفنطاس «حقنا بناخذه بالقانون.. نطروا علينا».
وفي حين قررت محكمة الجنايات رفع منع السفر عن بعض المتهمين في قضية قروب الفنطاس ورفض طلب المحامي لؤي الخرافي تصوير ملف القضية، أجلت القضية حتى التاسع من نوفمبر لسداد رسم الدعوى المدنية بالنسبة للمدعين بالحق المدني، ولإعلان المغرد مشاري بويابس والمحامي محمد الجاسم وحمد الهارون.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا