الرئيسيةاخباروفاه صاحب قضية حادثة صهريج الجبيل الشهيرة
محليات

وفاه صاحب قضية حادثة صهريج الجبيل الشهيرة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

وفاه صاحب قضية حادثة صهريج الجبيل الشهيرة

شيع أهالي محافظة الجبيل شرق السعودية جثمان المواطن (محمد علي حريشي) صاحب قضية حادثة صهريج الجبيل الشهيرة التي راح ضحيتها زوجته وطفله الرضيع قبل أربع سنوات حيث وفاته المنية وذلك في أجواء حزينة سيطرت على كل من عايشوا أحداث قضيته منذ اللحظة الأولى حيث انتهت حياته قبل أن تنتهي قضيته المنظورة لدى الجهات القضائية.
وكان حريشي فقد زوجته وطفله الرضيع في حادثة سقوط صهريج مياه على سيارة الأسرة وأصدرت محكمة الجبيل حكماً بتغريم السائق 300 ريال والسجن لمده عام وهو الأمر الذي رفضه جريشى معللاً أن المحكمة اعتبرت الأمر حادثة مرورية، وظلت قضيته طويلاً تُنظر داخل أروقة المحاكم طوال السنوات الأربع الماضية إلا أن القدر كان أسرع بكثير حيث توفي جريشى وترك طفلة في سن الزهور فقدت أمها في سن مبكرة وشقيقها الطفل الرضيع ومن ثم والدها.
و طالب الحريشي وقتها على ضرورة محاسبة الشركة التي تسببت في وفاة أسرته مطالباً بإعادة النظر في الحكم وتعويضه عن الأضرار التي لحقت به مادياً ومعنوياً.
يذكر أن أصحاب الشركة سمحت بنقل الصهريج دون أن يكون لديهم تصريح رسمي بنقل تلك الحمولة، فضلاً عن دخولها المنطقة السكنية، وهذا يعتبر مخالف للنظام.

شاهد أيضاً :
فيديو: الحكم بقتل المفحط (مطنش) تعزيراً بعد تسببه في وفاة شابين

صور لحوادث سيارات وقعت في الثلاثينات من القرن الماضي

شاهد لحظة بطولة نادرة لسائق حافلة صيني قبل وفاته