السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

حاج يشنق نفسه بملابس الإحرام داخل منى طمعًا في الجنة

حبل-مشنقة-نسخ

قرّر حاجّ بنجالي التخلص من حياته داخل إحدى دورات المياه بمشعر بمنى، وهو يرتدي ملابس الإحرام، وأثناء وضوئه لأداء صلاة الفجر، معتقدًا أن مثل هذه الميتة تضمن له دخول الجنة بغير حساب.
وبحسب صحيفة “المدينة” -عن مصدر أمني بقيادة قوة أمن الحج- أنه في تمام الخامسة من فجر الإثنين، تلقت عمليات الأمن بلاغًا حول العثور على حاج بنجالي منتحرًا بإحدى دورات مياه المخيم المخصص للحجاج البنجاليين، وعند الانتقال للموقع ومباشرة التحقيقات، تبين للمحققين عدم وجود شبهة جنائية.
وأكد المصدر أنه تم إصدار أمر استلام الجثة، وتسليمها للمطوف المسؤول، مع استلامه كل مقتنيات الحاج لتسليمها لذوي المتوفى، كاشفًا أن المنتحر لم يكن يعاني من أي حالات نفسية سيئة، بالعكس كان سعيدًا جدًّا لدى وصوله الأراضي المقدسة. مؤكدًا أن كاميرات المراقبة كشفت بقيام الحاج بشنق نفسه داخل دورة المياه.
بينما قال شهود عيان إنه وبعد توجّه الحجاج في الحملة إلى دورات المياه للوضوء لصلاة الفجر، انتظروا طويلًا أمام أحد أبوابها، ولم يرد من بالداخل، فتواصل زملاؤه مع مسؤول البعثة، الذي بدوره راجع الكاميرات في دورات المياه، وأظهرت وجود حاجّ مشنوقًا بداخلها.
وعلى الفور سارع المسؤول بالاتصال بالجهات الأمنية، وبعد أخذ أقوال أقارب وزملاء الحاج المنتحر، تبين أنه يحادث زملاءه أنه يتمنى الموت داخل المشاعر المقدسة، وهو محرم، طمعًا في دخول الجنة حسب زعمه.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات