فيديو: محمد صلاح يسجل فى تعادل روما أمام ساسولو بالكالتشيو

222015_9_16_2_40

سجل محمد صلاح أول أهدافه الرسمية مع روما الإيطالى، فى شباك ساسولو، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم “الأحد” بملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الايطالى “الكالتشيو”، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.
ورفع روما رصيده من النقاط إلى ثمانية فى المركز الثالث، متساوياً مع ساسولو، إلا أن فريق العاصمة الإيطالية يتفوق بفارق الاهداف فى لائحة الترتيب. أحرز هدفى روما فرانشيسكو توتى ومحمد صلاح فى الدقيقتين 37 و50 على التوالي، بينما سجل هدفى ساسولو، جريجورى ديفريل وماتيو بوليتانو فى الدقيقتين 23 و46 من عمر المباراة.
قدم محمد صلاح أداءً رائعاً طوال مشاركته فى المباراة، على الرغم من الجهد الكبير الذى بذله فى المباراة الماضية أمام برشلونة الإسبانى التى أقيمت الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.
وسجل محمد صلاح أول أهدافه الرسمية بقميص روما، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من تشيلسى الإنجليزى، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، كما أهدر ثلاثة أهداف مؤكدة، وسدد “الفرعون المصري” كرة رائعة بعد أن شتت لاعبى ساسولو الكرة من ركنية أمامه ليسددها بكل قوة فى الزاوية اليمنى للحارس.
ويعد فريق ساسولو بمثابة “وش السعد” على محمد صلاح، بعدما نجح الاخير فى تسجيل أول أهدافه مع فريقه السابق فيورنتينا وذلك فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإيطالى.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا