السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الإسكان تسقط أولوية المنتقل بين المدن!

وزارة-الاسكان114

كشفت وزارة الإسكان عن فقدان المستفيد من أحد منتجاتها لأولويته إذا انتقل إلى مدينة أخرى، بحيث يتراجع خلف المستفيدين الأعلى نقاطا منه في المدينة المنتقل إليها حتى لو كانت أولويته في مدينته السابقة تجعله قريبا من الحصول على المنتج.
وفي حال حصل المستفيد على المنتج لكنه رفض استلامه مفضلا أن يكون التسليم في المدينة التي سينتقل إليها؛ فإنه سيفقد المنتج لمن هو بعده في المدينة السابقة على أن يدخل هو في قائمة الانتظار المعتمدة على الأولوية بحسب النقاط؛ حتى لو كان أصحاب النقاط الأعلى منه يغطون كامل المرحلة الجاهزة المتاحة للتسليم، ليبقى منتظرا المراحل التالية إلى أن تصبح نقاطه تؤهله ليكون في أعلى القائمة.
ووفقا لصحيفة عكاظ ترى الوزارة في هذا الإجراء أنه يحافظ على حقوق المستفيدين، ويضمن للجميع المساواة في التعامل القائم على المعايير الموضوعة للحصول على المنتج دون إهدار لحق المتقدمين.
مصدر مطلع أوضح أن المستفيد إذا أراد الانتقال من مدينة إلى أخرى يمكنه البحث عن مستفيد آخر من المدينة الثانية يريد الانتقال إلى مدينته من أجل إجراء عملية تبادل منتجات بالتنسيق بينهما دون إخلال بالأنظمة، على أن يكون الطرفان قد استلما المنتجين الخاصين بهما.
يشار إلى أن أي متقدم مسجل في قائمة وزارة الإسكان يريد الانتقال من مدينة إلى أخرى، ويرغب في تغيير موقع المنتج الذي سيحصل عليه؛ فإنه يتجه إلى الموقع الإلكتروني للوزارة ثم يدخل عبر البوابة الإلكترونية من أجل استكمال الإجراءات الخاصة بنقل مكان الحصول على المنتج ثم يؤكد عملية إدخال البيانات تمهيدا لاعتمادها رسميا.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات