الرئيسيةاخبارمسلحين يطلقون النار على الجمهور خلال العرض الأول لفيلم بات مان بولاية كولورادو
عربية وعالمية

مسلحين يطلقون النار على الجمهور خلال العرض الأول لفيلم بات مان بولاية كولورادو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مسلحين يطلقون النار على الجمهور خلال العرض الأول لفيلم بات مان بولاية كولورادو

ذكرت وكالة أخبار الـ BBC أنباء عن هجوم مسلحين واقتحامهم لصالة سينما بالولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كولورادو خلال العرض الاول لفيلم بات مان الجديد The Dark Knight Rises، حيث قاموا بأطلاق النار على الجمهور ما آدى إلى قتل 14 و أصابة أكثر من 50 حالة.
هذا وقد ذكرت الشرطة في تقريرها للإعلام ان المسلحين بالصالة كانوا مجموعة من الشاب يلبسون أقنعة غاز وأخذوا في أطلاق النار بشكل عشوائي داخل وخارج الصالة مما آدى لحدوث فزع كبير في دار العرض وأصابة وقتل عدد كبير من الجمهور ممن كانوا في الحفل.
وقد وردت معلومات أن احد مهاجمي صالة السينما يدعى James Holmes وهو طالب يدرس الدكتوراة في جامعة كولاردو، وقد قامت الشرطة بالقبض عليه وصرحت بأنه جاري البحث عن شركائه الآخرين في الجريمة.
وتقول الشرطة أن المشتبه فيه اعتقل في موقف قريب للسيارات، وكان في حوزته بندقية ومسدس، وانهم يعتقدون أن قد يكون هناك المزيد من الأسلحة متروكة في السينما، وذكرت أيضاً الشرطة ان الرجل الذي اعتقل وقال لهم ان المتفجرات كانت مخزنة في منزله، وانه جاري فحص المنطقة بالكامل بحثاً عن اي متفجرات أو أسلحة أخرى.
وبناء على شهادة احد شهود العيان، انه شاهد دخان كثيف خارج من صالة السينما فور بدء عرض الفيلم وانه سمع أصوات العديد من طلقات النار لكنه ظن الأمر في البداية مؤثرات صوتية للاحتفال بالعرض الأول للفيلم.
هذا ولم يتم الإعلان حتى الآن عن سبب هذا الهجوم من الشرطة او من وكالة الأنباء العالمية الـ BBC.

شاهد أيضاً :
بالفيديو: سبيدرمان The Amazing Spider-Man يتصدر الإيرادات الأمريكية

انفجار داخل مبنى الأمن القومي بدمشق يسفر عن مقتل وزير الدفاع السوري وعدد من القادة

بالصور: الهيئة تطارد مواطن وتتسبب في موته وبتر يد زوجته وتصيب طفليه