صور: الجناح الرئاسي في فندق ريتز كارلتون دبي

the-ritz-carlton-dubai-splendido-pathway

وراء أبواب الماهوجني الثقيلة تختبئ مساحة واسعة من الفخامة و الإبداع و الإثارة، إنه الجناح الرئاسي في فندق ريتز كارلتون دبي الذي يمتد على مساحة 220 متراً مربعاً ويتميّز بتصميمه المعاصر الأنيق المتأثر بالحضارة الشرق أوسطية.

the-ritz-carlton-dubai-presidential-suite-living-room

يضم الجناح الفخم غرفة طعام فسيحة تتوسطها طاولة طعام خشبية كبيرة مزينة بباقة من الزهور، وطبق من الفواكه الغريبة، ومنطقة معيشة بأرائك وثيرة و كراسي فاخرة مع وسائد فخمة، وهي مجهزة بنظام للسينما المنزلية ومنطقةً للأعمال بالإضافة إلى شرفة توفر إطلالةً فريدة على الغروب وحدائق المنتجع الغنّاء ليوفر للضيوف ملاذاً رائعاً بمحاذاة شاطئ دبي.

the-ritz-carlton-dubai-presidential-suite-master-bedroom

ويضم الجناح غرفة نوم رئيسية شاسعة مع سرير ملكي بأربعة أعمدة، وتتميز بألوان الأزرق والفضي، وتوفر النوافذ الواسعة التي تمتد من الأرض إلى السقف أجمل إطلالة على الشاطئ الذهبي، إلى جانب غرفة مزدوجة مزودة بكافة وسائل الراحة.
أما منطقة الراحة و الاستحمام فهي أيضا شاسعة تشمل غرفة الملابس وحمام مجهز واسع يضم حوض استحمام ودش و مرحاض منفصل، بالإضافة إلى منطقة سبا خاصة مع أريكة طويلة و غرفة بخار.
وسيستمتع الضيوف الذين يقيمون في الجناح الرئاسي بالفخامة المطلقة وبالخدمات الحصرية المصممة خصيصاً لتتناسب واحتياجاتهم، بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مطاعم ذات مستوى عالمي وتجربة متكاملة مع شاطئ خاص بطول 350 متراً. وبفضل قرب الفندق من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، يوفر الجناح الرئاسي تجربةً متكاملة تجمع بين الفخامة والبساطة والرفاهية.

the-ritz-carlton-dubai-the-palm-grill-1

وتتضمن تجربة الرفاهية داخل الغرفة ثلاث خيارات من أفضل علاجات منتجع الريتز-كارلتون الصحي المصممة خصيصاً للتغلب على الإجهاد وتعزيز الراحة الجسدية والنفسية، ومن بينها العلاج الماسي الذي يستعين بغبار الماس والحجارة الكريمة لإعادة التوازن لطاقة الجسم وتجديد الحيوية، أما علاج الحمضيات فيغذَي البشرة من أعماقها ويمنحها إشراقةً فريدة، بينما يساعد علاج الحمام الملكي على تقشير البشرة وتغذيتها ويتبع ذلك تدليكٌ للجسم وتدليك للوجه.
و في فندق ريتز كارلتون دبي لا مجال للمساحات الصغيرة فكل الغرف البالغ عددها 294 غرفة وجناحا تتميز بمساحات مريحة، وتأتي مع شرفة خاصة أو فناء يطل على المسبح أو الحديقة والخليج العربي، كما أنه بعيد عن ضجيج السيارات و الفوضى على الشاطئ حيث أنه يقع ضمن حوالي 35،000 متر مربع من الحدائق العازلة تماما.

the-ritz-carlton-dubai-sunbeds-overlooking-the-arabian-gulf

وَ وسط الحدائق الغناء، يضم الفندق أربعة حمامات سباحة في الهواء الطلق، يتميز كل واحد منها بخاصية معينة و منها واحد مخصص للأطفال، إلى جانب حمام السباحة المخصص للبالغين فقط و الذي تصطف الأشجار الخلابة على جنباته، وتوجد حوله منطقة مجهزة و مظللة تضم الأرائك الفسيحة للاسترخاء و تناول المشروبات المنعشة.

the-ritz-carlton-dubai-la-baie-lounge-bar-1

ولأكثر من 15 عاما حتى الآن، تميز فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك بفضل موقعه الرائع، ومرافقه الممتازة وخدماته التي لا تشوبها شائبة، وبالتأكيد لم يفقد هذا الفندق المذهل أيا من بريقه.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا