فيديو: جدال بين مذيع بالإخبارية وإداري بـ جمعية مضر بسبب علاوة الـ5 ريالات لموظفة

55

وقع نقاش حاد على الهواء مباشرة، بين مقرر الرواتب والتطوير في جمعية مضر الخيرية محمد الناصر، وبين مقدم برنامج “الراصد” بالقناة “الإخبارية” السعودية عبدالله الغنمي، على خلفية قضية خطاب منح موظفة بالجمعية علاوةً قدرها 5 ريالات كحافز لها، ونشرها صورة الخطاب على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبرر الناصر، منح إدارة الجمعية الموظفة زيادةً قدرها 5 ريالات، بأن تلك الزيادة أُعطيت لها بناءً على تعديل أُجري في سلم رواتب الموظفين والموظفات، وليس كزيادة تحفيزية، قائلاً إن هناك خطأ في الصيغة الواردة في الخطاب.
ودافع خلال مداخلة هاتفية له مع البرنامج، عن قرار محاسبة الموظفة، معتبراً بأنها أساءت للجمعية، فيما دخل معه مقدم البرنامج، في جدل، مدافعاً عن الموظفة ومطالباً بتجاوز الأمر دون محاسبتها.
وأشار مقدم البرنامج عبدالله الغنمي، إلى أن الخطاب الموجه للموظفة مستفز وغير مقبول، قائلاً: “والله العظيم لو يجيني خطاب ترد فيه عبارة بمنحي 5 ريالات كحافز لي في العمل، لأقطع الخطاب وأقول لمن أعطاني الخطاب شكراً لا أريدها، أترك حافزك لديك”.
وكان مجلس إدارة الجمعية، قد اجتمع لبحث الطريقة المناسبة لمعاقبة الموظفة، بعد نشرها خطاب علاوتها، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وفقا لموقع أخبار 24.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا