فيديو: أطفال يتحدثون عن عيوب أمهاتهم أمام الكاميرا

2C4C8E7B00000578-3233612-No_holding_back_The_children_revealed_all_even_saying_their_moth-a-58_1442279993955

أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل تجربة اجتماعية لمعرفة عيوب الأمهات من وجهة نظر الأطفال الذين تحدثوا بحرية عن أكثر ما يزعجهم من تصرفات أمهاتهم، في الوقت الذي كانت فيه الأمهات يتابعن ما يقوله الأطفال عبر الشاشة في غرفة أخرى.
وعلى الرغم من أن الأطفال أبدوا انزعاجهم من بعض تصرفات أمهاتهم، إلا أنهم أكدوا في نفس الوقت على محبتهم لهن، معتبرين أن أمهاتهم ربما لسن مثاليات في تصرفاتهن، لكنهن مثاليات بالنسبة لهم.
وتباينت العيوب التي تحدث عنها الأطفال في أمهاتهم، فقال أحدهم إن والدته غالباً ما تصرخ في وجهه، وقال آخر إن والدته تمضي وقتاً طويلاً في تجفيف شعرها وارتداء ملابسها، وبعد ذلك تلقي اللوم على أطفالها في التأخير.
كما كشفت طفلة أنها شاهدت والدتها تكوي الملابس مرة واحدة في حياتها، في حين أكد طفلان آخران أن والدتهما تكوي الملابس مرة واحدة في العام، وقال طفل آخر إن أكثر ما تكره والدته هو تنظيف الحمامات.
وبعدما تحدث كل طفل عن عيوب والدته، طلب منهم أن يعطوا أمهاتهم علامة من 10، فاتفق الجميع على منح العلامة الكاملة، بل إن أحدهم أعطى والدته علامة 72 من أصل 10 متسائلاً إن كان بإمكانه فعل ذلك.
وينتهي الفيديو بمشهد عناق عاطفي بين الأمهات وأطفالهن يثبت أن علاقة الأم بطفلها لا تتأثر بأي خلافات في وجهات النظر بينهما نقلا عن موقع 24.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا