فيديو: عريس ينقذ حياة إحدى المدعوات في حفل زفافه

Capture

لم يكن عريس أمريكي يتوقع أن يتحول إلى بطل في حفل زفافه، بعد أن تمكن من إنقاذ حياة امرأة مسنة من بين المدعوين بعدما كادت تموت خنقاً بقطعة لحم علقت في حلقها.
الحادثة وقعت بعد أربع ساعات من عقد قران كودي كامبل (30 عاماً) على خطيبته كيلي يوكا. فخلال حفل استقبال أجرى على شرف المناسبة، كان والد العروس يلقي كلمة أمام المدعوين عندما تعرضت امرأة مسنة من قريبات العروس لحالة اختناق وهي تنناول الطعام.
ولم يفكر كامبل الذي يعمل إطفائياً في كاليفورنيا طويلاً قبل أن يهب لنجدة المرأة، وتمكن بفضل التدريب الذي حصل عليه للتعامل من مثل هذه الحالات من إنقاذ حياة المرأة تحت أنظار زوجته التي شعرت بالفخر بزوجها بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
واستعادت المرأة بعد لحظات قدرتها على الكلام والتنفس، وشكرت كامبل الذي أنقذ حياتها، ولم يتأخر عن نجدتها على الرغم من أنه كان يحتفل بزفافه.
وأشار كامبل إلى أن الإسراع لنجدة أي شخص يطلب المساعدة أصبح أمراً بديهياً بالنسبة له بسبب طبيعة عمله كرجل إطفاء، ولحسن حظ المرأة أنه كان متواجداً في المكان لحظة وقوع الحادثة.
وبحسب موقع 24 الإماراتي أكد كامبل أن إنقاذ حياة شخص خلال حفل زفافه كان أمراً غير متوقع على الإطلاق، مضيفاً أن حفل الزفاف كان يحضره مجموعة من رجال الإطفاء والممرضات ورجال الشرطة، إلا أنه كان السبّاق في تلبية نداء الواجب لإنقاذ حياة المرأة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا