فيديو: جيش الإسلام يقتحم أسوار سجن دمشق المركزي

Capture

أعلن جيش الإسلام تقدمه نحو سجن دمشق المركزي بغوطة دمشق، على حساب النظام السوري، وقال إن عناصره “تمكنوا من اقتحام عدة أبنية وكتل كان عناصر النظام ومليشياته تتخذها أماكن لاستهداف المدنيين حتى الأمس القريب”. وبث جيش الإسلام مقطع فيديو يظهر اشتباكات قاسية تدور رحاها في محيط سجن دمشق المركزي “عدرا” في منطقة معامل الحديد.
وأضاف جيش الإسلام في بيان على موقعه الإلكتروني أنه “قتل في هذه المنطقة أكثر من 15 شبيح وجرح آخرون… مع تحقيق خسائر كبيرة في العتاد والعدة في صفوف مليشيات الأسد”.
وكان “جيش الإسلام” أعلن بداية “عملية نوعية من أهدافها تحرر منطقة تل كردي والسيطرة على سجن النساء في عدرا لتحرير المعتقلات من داخل أسوار السجن”. وقال إنه تمكن من تحرير “عدة نقاط متقدمة بينها معامل الحديد ومسجد كانت تتمركز فيه قوات الأسد في منطقة تل كردي”، وأوضح أن عناصره تمكنوا من “تدمير خط الدفاع الأول لسجن النساء، وقتل أكثر من 25 من مليشيات الأسد بينهم ضابطين وجرح آخرين وتحقيق خسائر كبيرة في عتاد العدو”.
وتدور الاشتباكات في محيط السجن بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة وما تزال المعارك مستمرة حتى الساعة مع وصول أكثر من ثلاث مؤازرات لمليشيات الأسد المتمركزة في المنطقة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا