السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مراسل القناة الرياضية يروي تفاصيل الاعتداء عليه

1440

وصف مراسل القناة الرياضية السعودية محمد الخثعمي، بعد الإصابة التي تعرض لها عندما قام أحد المشجعين بإلقاء قارورة مياه عليه أثناء إجرائه لقاءً مباشرا مع لاعب فريق الباطن، عقب مباراة فريقي الباطن والرياض، كانت قوية.
وتابع الخثعمي أن الرمية كانت من مسافة بعيدة من المدرجات، وكانت القارورة مليئة بالماء، ولكن الحمد لله أنّها لم تُحدث له ضررا كبيرا، وحاول تدارك الموقف وإكمال اللقاء مع اللاعب احتراما له ولعمله وللمشاهدين.
وبين الخثعمي ان تنظيم المباراة كان سيئ، مشيرا الى أنه لا يوجد إدارة للملعب، موجها سؤالا لإدارة الملعب والمسؤولين، بأنه لو لم يتنازل عن المشجع فكيف سيتم أخذ حقه؟ موضحا أنه لا يوجد تنظيم للإعلاميين مقارنة بدوري جميل ومسابقة كأس الملك وكأس ولي العهد.
ووجه الخثعمي الشكر للدكتور محمد باريان المدير العام للقنوات الرياضية السعودية، الذي أصدر بيانا بهذا الشأن للإعلام، مخاطبا الاتحاد السعودي عن آلية حماية المراسلين الميدانيين.
واختتم تصريحه بكلمة وجّه كلمةً للمسؤولين عن تنظيم المسابقات السعودية، حيث قال: “أشكركم على دعمكم للإعلاميين، وغير مستغرب عليكم هذا الموقف، وأتمنى أنّ الحادثة لا تمر مرور الكرام، وأن يتحرك كل مسؤول عن هذا الموضوع لحمايتنا من المشجعين، وأطالب بوضع استاندات لعمل اللقاءات”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات