فيديو: هذا ما يفعله السعوديون في مطار المدينة للحجاج

432aca7a-4884-47f2-a929-b5395daed968_16x9_600x338

فهد شاب سعودي لا يتجاوز الواحدة والعشرين يقف يوميا إلى جانب عشرات السعوديين زملائه في وسط المطار الجديد ليستقبل حجاجا قادمين من كافة أنحاء العالم، سلاحه الابتسامة الدائمة، ليرشدهم وهم في طريق خروجهم من المطار الجديد في المدينة المنورة.
فهد يعمل يوميًا في الفترة المسائية، ويلبس لباسا مميزا يدل على عمله في إرشاد الحجاج القادمين، ويعبر بهم الطريق ليوصلهم لمجموعة أخرى من السعوديين في حركة لا تهدأ في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة. في المطار الجديد، استنفزت كل الجهات لاستقبال الحجاج الذين يصلون يوميا وفي ساعات متفرقة، حسب جدولة رحلات الطيران.
إدارة مطار المدينة تضع كل إمكانياتها في استقبال الحجاج في عمل دائم لا ينقطع وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المتكاملة في ساحة مطار المدينة المنورة. فهد يقول بحسب العربية نت إنه فخور بما يقدمه من صورة جميلة ومشرقة للسعودية عبر بوابة ضيوف الرحمن رغم أنه يعمل شيئا بسيطا عبر استقبال الحجاج بابتسامة وتوجيههم نحو مواقعهم ورحلاتهم في الباصات مع مجموعة من زملائه الذين يشتركون معه في هذا العمل.
وقال فهد: كل شيء مرتب، والخطأ ضعيف جدا عبر وجود مطار جديد يحمل مواصفات المطارات العالمية، ويتنقل به الحجاج بيسر وسهولة قبل أن ينطلقوا في رحلاتهم الإيمانية للمدينة المنورة ومكة المكرمة لأداء فريضة الحج.
عبدالفتاح أحمد قادم على إحدى الرحلات المصرية مع أكثر من 220 شخصا في رحلة واحدة لأداء الحج لأول مرة يدخل فيها أرض السعودية، وهو معجب بما وجده في أرض مطار المدينة، سواء من الشباب في الاستقبال أو تجهيز المطار ونظامه.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا