الرئيسيةالرياضةباريس سان جيرمان يضم إبراهيموفيتش مقابل 15 مليون يورو سنوياً
الرياضة

باريس سان جيرمان يضم إبراهيموفيتش مقابل 15 مليون يورو سنوياً

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

باريس سان جيرمان يضم إبراهيموفيتش مقابل 15 مليون يورو سنوياً

أعلن المدير العام لنادى باريس سان جيرمان (ليوناردو دو) أمس الثلاثاء عن أتمام التعاقد مع المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش القادم من نادى ميلان الإيطالي في صفقة من العيار الثقيل وسوف يحصل فيها إبراهيموفيتش على 15 مليون يورو كأجر سنوي وبذلك يكون الاعب الأكثر دخلاً في الدوري الفرنسي.
وسيقوم إبراهيموفيتش بالخضوع للكشف الطبي يوم الأربعاء، بينما أعلن الفريق الباريسي عبر موقعه الرسمي عن عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء للأعلان عن تفاصيل الصفقة، وكان ميلان قد وافق على إنتقال إبرا بصحبة المدافع البرازيلي تياجو سيلفا إلى فريق العاصمة الفرنسية مقابل 62 مليون يورو.
وإحتل سان جيرمان المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وسيلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسينضم إبراهيموفيتش (30 عاما) في باريس إلى المهاجم الأرجنتيني ايزيكيل لافيتزي الذي أنضم للفريق في وقت سابق هذا الشهر مع سعي النادي للعب دور كبير في البطولات الأوروبية.
والجدير بالذكر أن اللاعب قد تألق بشكل لافت للنظر مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2012 ولكن لم يتمكن الفريق من بلوغ الدور الثاني للبطولة، وقد لعب إبرا في العديد من الأندية الأوربية العريقة منها أياكس الهولندي، يوفنتوس الإيطالي، إنتر ميلان، برشلونة الأسباني، ميلان الإيطالي.

شاهد أيضاً:
برشلونة يستعد للموسم الجديد بفحوصات طبية لنجوم الفريق

فيديو: الريال يكشف عن تصميم قميصه الجديد للموسم القادم

بالفيديو: الهلال السعودي يفوز بهدف نظيف أمام مانشستر سيتي ودياً