فيديو: لص يهاجم برازيلية ويسرق سيارتها على إشارة المرور

Violent-car-jacker

أظهر فيديو نشر على موقع يوتيوب عملية سرقة سيارة في وضح النهار عندما باغت امرأة ستينية كانت تنتظر بسيارتها على إشارة المرور في شارع مكتظ بالسيارات وأخرجها من السيارة عنوة ورماها على الرصيف، وفر بالسيارة عندما فتحت إشارة المرور.
وأصيبت صاحبة السيارة التي تبلغ من العمر 64 عاماً بكسر في الساق بسبب الصدمة التي تلقتها عندما رماها اللص على جانب الطريق. وتجاهل الكثير من سائقي السيارات المتواجدين في نفس الشارع، المرأة التي جلست على طرف الطريق قبل أن يأتي شخص وينقلها إلى المستشفى. وظهرت السيارة التي كانت تقف خلف سيارة المرأة وهي تتراجع إلى الوراء أثناء وقوع الجريمة وتقف خلف الحافلة لكي يتحاشى سائقها التورط في الحادثة.
وقع هذا الحادث في أحد الشوارع المزدحمة في مدينة سان بيرناردو بالقرب من ساوباولو البرازيلية. وقد دهس اللص بائع سمك في الخامسة والستين من عمره بعد أن فقد السيطرة على السيارة المسروقة. وعندما توقف رجل بسيارته ليساعد الضحية  قام اللص بسرقة سيارته وتركها في حي عشوائي. ونقل بائع السمك إلى المستشفى حيث أصيب بكسور عديدة في أضلاعه وفي قدمه.
من الجدير بالذكر بأن إحصائيات الشرطة تظهر بأن أكثر من 75000 سيارة تم سرقتها في مدينة ساو باولو ومحيطها بين شهري يناير (كانون الثاني) و يوليو (تموز) من هذا العام حيث يتم سرقة سيارة كل 4 دقائق بحسب صحيفة ميرور البريطانية ونقلا عن موقع 24.

https://www.youtube.com/watch?v=B74_jDaYAW8