صور: عجوز الحرب العالمية شخصية انستقرام الآن

2015_8_30_13_6_30_686

على الرغم من إنها عجوز تبلغ من العمر 87، إلا أنها رفضت أن تستسلم للأمراض، والإصابة بالشيخوخة، وظهور الشعر الأبيض، وتجاعيد الجلد، بل اتبعت موضة الأزياء المختلفة للشباب، والتقطت العديد من الصور السيلفي والتى يظهر عليها علامات السعادة والرضا. إنها “Baddiewinkle” الأكثر رواجا على الإنترنت والتي تحدثت عنها العديد من المواقع.
اشتهرت السيدة العجوز في أول الأمر عبر حسابها على إنستقرام الذي تعدى المليون متابع، حيث كانت تضع لنفسها بعض الصور السيلفي، ومقاطع من الفيديو وهي مرتدية ملابس ذات مطبوعات غريبة غير مناسبة لعمرها، وفقا لموقع “ياهوو”
ولكن رغم شيبتها وسنها الكبير، إلا أنها تحدت كل الظروف، وقررت أن تعيش حياتها وكأنها في عمر العشرين، بل وترفض وبشدة المثل القائل ” ليت الشباب يعود يوماً”.
يٌذكر أن “Baddiewinkle” ولدت في عام 1928 في ريتشموند، كنتاكي بالولايات المتحدة، أي أثناء فترة الحرب العالمية الأولى.

2015_8_30_13_6_33_421
2015_8_30_13_6_32_686
2015_8_30_13_6_31_780
2015_8_30_13_6_31_546
2015_8_30_13_6_34_671
2015_8_30_13_6_34_468
2015_8_30_13_6_30_530