فيديو: سان جيرمان يفوز على موناكو بثلاثية في الدوري الفرنسي

300815232103459

حقق باريس سان جيرمان العلامة الكاملة في الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه الرابع على التوالي في البطولة على حساب غريمه ومضيفه موناكو بثلاثة أهداف نظيفة في القمة الفرنسية مساء الأحد على ملعب (لويس الثاني) ضمن الأسبوع الرابع من الليغ 1.
وسجل ثلاثية باريس سان جيرمان نجمه الاوروجوياني ادينسون كافاني “هدفين” في الدقيقتين (57 و73)، والبديل الارجنتيني ايزيكيل لافيتزي في الدقيقة (83) مستغلا تمريرة سحرية للبديل الارجنتيني دي ماريا في أول مشاركة للاخير في الدوري الفرنسي.
ورفع باريس سان جيرمان (حامل اللقب) رصيده إلى 12 نقطة محققا العلامة الكاملة في 4 مباريات ومنفردا بصدارة الليج 1، في المقابل تجمد رصيد موناكو عند 5 نقاط.
وتمكن الباريسيون من تحقيق الفوز رقم 25 في تاريخهم بالليغ 1 على حساب غريمه موناكو في القمة 79، وسبق أن تعادل الفريقين في 25 مباراة أيضا بينما خسر الباريسيون في 39 لقاء سابقا.
ولعب الفرنسي لوران بلان، مدرب باريس سان جيرمان، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي كافاني وابراهيموفيتش ولوكاس مورا مع تقدم ثلاثي الوسط ماتويدي وفيراتي وتياجو موتا.
في المقابل لعب البرتغالي ليوناردو جارديم ، مدرب موناكو، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على انتوني مارتيال كمهاجم وحيد مع مساندة من لاعبي الوسط الشعراوي وبرناندو سيلفا وليمار.

https://www.youtube.com/watch?v=BTQt-Pw7pJc

https://www.youtube.com/watch?v=lBAFT-ghM7w