مطعم هندي يقدم وجباته للزائرين وسط أكفان الموتى

مطعم هندي يقدم وجباته للزائرين وسط أكفان الموتى

في مدينة (أحمد آباد) بالهند يقدم مطعم New Lucky المبنى على مقبرة قديمة وجباته للزبائن وسط أكفان الموتي ويجلس الزبائن بين الأكفان، ويمر العاملين وهم يحملون أطباق وطلبات الزبائن بين التوابيت الخضراء الممدة على الارض ويتوجه البعض للمطعم بهدف زيارة أقاربهم المتوفين أيضاً ثم الجلوس في المطعم وتناول الطعام بجانب أمواتهم وأقاربهم .
يذكر أن فى البداية كان المطعم مفتوح بجانب المقابر ولكن توسع الملاك اكثر عندما لاحظوا أن الرواد لا يضايقهم أبدا تناول وجباتهم بجانب المقبرة وبدأت عمليات التوسع تمتد اكثر حتي أصبحت المقابر نفسها داخل المطعم .









 الفيديو :

شاهد أيضاً:
صور لن تشاهدها إلا في الهند الجزء الثاني

عقد قران ضفدعين لكي يهطل المطر في قرية تاكهاتبور Takhatpur

فيديو: إعلان لـ (قلم) على الطريقة الهندية

11 تعليقات
  1. ضجيج يقول

    من جدهم هذيلآ !
    و مين بيجيه نفس ياكل وسط الاموات
    فعلا ناس غريبه !!!
    العقل نعمة كريم

  2. ام. نايف. الشريف.؛$$. يقول

    ياربي وش هلعقول المتحجرا الحمد لله. الذي جعلنا مسلمين  

  3. مو لازم يقول

    استغفر الله الهنود يوم عن يوم يثبتون انهم بلد مثقف ومطور

    يعني عقولهم ماخذة مساحة واسعة من راسهم عالفاضي 

    وعلى قولة المثل (الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة)

  4. اختكم في الله يقول

    استغفرالله
    وش يحسون فيه هذولآ

  5. المرقـــــــــــب يقول

    ابي اعرف شي واحد

    التابوت كيف كفـأإأ البشري الي جوـأإأإهـ ><"؟

  6. الله يخلف ع ام جابتك يقول

    الحمد الله وشكر الغرب صار فيهم تخلف مره يقيمون حفل زفاف كلب ومره ضفدع ومره مطعم مستوحاه من دورات المياه والحين توابيت وقبور بكره ايش بيسوو؟؟
    مو الرسول نهئ عن بني البيوت فوق المقابر ولا انا غلطانه يارب رحماك تخلف بحد ذاته

  7. lilac يقول

    ماخلوا شي ماسوونه حتى القبور ماسلمت منهم

  8. sedra يقول

    هدول الهنود وصلو لمرحلة مرعبة من الجهل الله يعافينا مما ابتلاهم به

  9. صـــالحـه تركـــض بيــن الـــــزهــور.. يقول

    اوووووك ياربي هذولي انهبلو ولا فقدو المخ والمخيخ سواء هااه؟؟
    انتم وراكم حاطين توبيت وكفان في مطعم انتم انهبلتو اصلن مدري كيف تنفتح نفسهم للاكل الواحد اذا تذكر الموت يحاسب نفسه ويسال حسن الخاتمه وهذولي ياكلون وكاد انهم جنو مثل جنون البقر حتئ البقر لو ربي عطاها عقل متسوي الي سووه
    بس مكول الا اشكو لله

  10. باسمه يقول

    الحمدلله على نعمه العقل واحس التوابيت منظر مش حقيقيه امحق منظر الصراحه الي يفتح هناك مطعم مايتعب حط فيران يلعبن وحنط بقره ابوك ياربح هههههههه

  11. يااااربي يقول

    Night Prayer Alarm منبه قيام الليل – Year round Night & Dawn times calculator and prayer alarm clock from any place in the world

التعليقات مغلقة.