اعلان

صور: أمريكي يطلب الزواج من صديقاته الأربع

Advertisement

Sister Wives ruling ap

استشهد أمريكي بقرار أصدرته المحكمة العليا الأمريكية في الآونة الأخيرة تجيز فيه أنواع مختلفة من الزواج (وبالأخص المثليين)، إلى دعم سعيه لرفع الحظر عن تعدد الزوجات في ولاية “يوتا”، والجدير بالذكر أن “كودي برون” يعيش مع 4 نساء حالياً وهو (بطل برنامج لتلفزيون الواقع).
ورفع كودي براونالذي يعتبر النساء الأربعة زوجاته، دعوى قضائية أمام محكمة الاستئناف العاشرة بعد طعن المحامي العام للولاية على قرار محكمة أدنى لصالحه.
وأشارت الدعوى التي قدمها براون إلى قرار المحكمة العليا، الذى يجيز أنواع أخرى من الزواج فى جميع أنحاء الولايات المتحدة: (إن موقف يوتا الرافض لتعدد الزوجات يستند إلى قانون عفا عليه الزمن).
و
يعيش براون مع النساء الأربعة وأطفاله البالغ عددهم 17 طفلا،  في لاس فيجاسويتبّعون كنيسة تسمح بتعدد الزوجات
وقال محام يدعى “جوناثان تورلي”: من الواضح أن الولايات لم يعد بإمكانها استخدام القوانين الجنائية لإجبار أو معاقبة من يختارون العيش في كنف من يريدون حتى وإن لم يكن هذا مألوفا”. علماً أن تعدد الزوجات غير قانوني في الولايات الأمريكية الخمسين، لكن قانون “يوتا” مختلف بعض الشيء – وفق المفهوم الأمريكي – لأنه يجيز إدانة من يحمل رخصتي زواج قانونيتين، ومن يعيش مع شخص بالغ رغم زواجه بآخر.

sloggy
sloggy2

sloggy3

Protesters start a fire during a protest against corruption and against the government's failure to resolve a crisis over rubbish disposal, in front of the government palace in Beirut, Lebanon, August 25, 2015. Lebanon's cabinet held an emergency meeting on Tuesday in its newly fortified headquarters after protests over trash collection spilled over into street violence and calls for the feuding government to resign. REUTERS/Alia Haju