مصادر تكشف معلومات تنشر لأول مرة عن واقعة منتجع جدة

72dc31b4-a01c-475f-9f9e-d492cee71d98-583x300

تكشفت معلومات جديدة حول مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخرًا وأظهر مجموعة شباب من الجنسين وهم يحيون حفلًا ماجنًا بملابس فاضحة داخل أحد المنتجعات السياحية المطلة على كورنيش جدة.
ووفقا لموقع عاجل كشفت مصادر مطلعة أن الجهات الأمنية ألقت القبض على 4 أشخاص يعملون في المنتجع؛ منهم مالك المكان وهو سعودي الجنسية من أصل سوداني ومن مواليد الخرطوم، والثلاثة الباقون من العاملين فيه، فيما لا يزال البحث جاريًا عن 4 أشخاص آخرين؛ منهم نجل مالك المنتجع، لافتةً إلى أن أحد الأربعة الهاربين توجه إلى المغرب، وآخر إلى دبي، فيما لا يزال ابن مالك المنتجع والشخص الرابع مختبئَيْن داخل المملكة.
وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية أحالت المقطع المتداول إلى مختبرات التحليل في رمضان الماضي؛ حيث توصلت نتائج التحليل إلى أن المقطع صُور بأحد المنتجعات السياحية المطلة على كورنيش جدة، كما أحالت الجهات الأمنية المقبوض عليهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، بعد انتهاء التحقيقات الأولية معهم.
ونفت المصادر ما تداولته بعض المواقع الإخبارية عن مشاركة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عملية القبض على المتهمين الأربعة، مشددةً على أن عدد المقبوض عليهم ليس بالضخامة التي ذكرتها بعض وسائل الإعلام.