الرئيسيةسفر وسياحةتقرير مصور عن أجمل خمس جزر آسيوية
سفر وسياحة

تقرير مصور عن أجمل خمس جزر آسيوية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تقرير مصور عن أجمل خمس جزر آسيوية

تتميز الجزر الآسيوية بالطبيعة الخلابة الهادئة وبالمياه الصافية والشواطئ البيضاء الممتعة حيث تأخذ الإنسان بعيداً عن مشاغل الحياة وهمومها وتجعله يستمتع بجمال الطبيعة وروعتها، وتعتبر معظم تلك الجزر المقصد الأول للسياح في العالم حيث أن جوها الهادي وموقعها الممتاز وخدماتها المتميزة تجعلها مقصد للكثيرين من السياح الباحثين عن الطبيعة الخلابة في العالم.

جزيرة هايكو:

جزيرة هايكو عاصمة المقاطعة الصينية الجنوبية هاينان والتي تعرف بإسم مدينة جوز الهند، وتتميز هذه الجزيرة بالهدوء والمناخ الإستوائي، ويتميز أهل هذه الجزيرة بارتداء البيجامة الحريرية ويمشون بطريقة بطيئة، ويعتبر الهواء في (هايكو) خالي من الضباب والدخان حيث انه الهواء في هايكو هو الأنقى في الصين.

جزيرة لنكاوي:

توجد جزيرة لنكاوي في نقطة التقاء بحر اندمان ومضيق ملقة وتتكون من مجموعة جزر يصل عددها 99 إلى 104 جزيرة وذلك بسبب المد والجزر، وتوجد في لنكاوي جولات سياحية عظيمة منها جولة إرشاد في الغابات المطير وجولة اشرف زيميرير لتسلق الأشجار ورحلة في مستنقع الأشجار الاستوائية.

جزيرة كوه لانتا:

تجذب جزيرة كوه لانتا التايلندية المتسلقين الشباب الذين يعشقون المغامرة والتسلق، إلا أن المنتجعات الفخمة بدأت تحل محل المساكن الرخيصة والمرحة.
وعلى الرغم من ارتفاع قيمة العقارات الكثيرة الإنتشار وحشود السياح القادمين يومياً عن طريق كرابي بالمركبات والباصات الصغيرة، لا يزال المكان محتفظاً بجوه المرح ورونقه الخاص، إضافة إلى شواطئها البيضاء الرائعة، بحديقة مائية غنية بالمرجان الذي يجذب أطيافاً مختلفة من الكائنات الحية.

جزيرة موريشيوس:

تتميز جزيرة موريشيوس بالطابع الخلاب، حيث  تقع هذه الجزيرة على الحدود البحرية ما بين آسيا وأفريقيا، تتميز بالجو  الساحر الذي ينعكس في أسماء الأماكن فيها مثل الغراند باي، شاطئ بيريبيري، تورتويز باي، بالاكلافا روينز، قرية تريوليت وبساتين لابوردونايس، ومن ناحية الرومانسية فهي تناهز المدن المتوسطية الشهيرة.

جزيرة كات با:

تقع جزيرة كات با الكبيرة الحجم على حدود هالونغ باي الموجودة في فيتنام، وهي تمتد على مساحة 350 كم، وتتميز كات با بالبحار الكوبالية، والشواطئ الشفافة، إضافة إلى حديقة وطنية تزدان بالأشجار الاستوائية وبحيرات المياه العذبة، وهناك أيضاً نقطة إنطلاق رحلات الزوارق الجلدية “الكياك” القصيرة إلى الكهوف، وبالإضافة لذلك تتميز هذه الجزيرة بالبعد الثقافي الخاص بها.

شاهد أيضاً :
صور لمنتجع بجزر السيشيل Seashell واطلاله رائعه على المحيط الهندي

سحر جزيرة سيسيليا جنوب ايطاليا

بالصور أكثر 10 أماكن انعزالاً على الأرض