فيديو: فتاة تايلندية تغطي جسدها يومياً بعقارب سامة لتسلية السياح

2BBB3DC500000578-0-image-a-1_1440749916641

إذا كنت تعتقد أنك تمارس عملاً شاقاً وخطيراً، فبالتأكيد ستغير رأيك عندما تعرف نوع العمل الذي تؤديه امرأة تايلندية تغطي جسدها يومياً بالعقارب لعرضها أمام الزوار في حديقة الحيوان.
وتعرف هذه المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها بلقب “ملكة العقارب” فهي تبهر السياح من خلال عرضها المدهش في حديقة حيوان “تايغر زو” بمدينة باتايا السياحية، وتتجول يومياً حول الحديقة لتتفاعل مع السياح وهي مغطاة بالعقارب السامة.
ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد السياح ملكة العقارب وهي تغطي جسدها وجسد السياح بالعقارب، وتلتقط معهم الصور التذكارية دون أن تشعر بالخوف أو الوجل نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ويقول إيان ماكلين الذي زار الحديقة حيث تعمل ملكة العقارب : “إنها تحب تسلية نفسها وإخافة السياح بهذه التصرفات الغريبة، ومن السهل تمييزها في الحديقة، فهي الشخص الوحيد الذي يغطي جسده بالعقارب السامة، لكنني لا أنصح أصحاب القلوب الضعيفة بالاقتراب منها”.
يذكر أن ملكة العقارب ليست أول امرأة تتعامل مع هذه المخلوقات الخطيرة في تايلند، حيث سبق وسجلت كانشانا كايتكاو رقماً قياسياً عالمياً بعد أن وضعت عقربين سامين داخل فمها لأكثر من دقيقتين.