صور: بريطانية تخسر نصف وزنها لأنها هجرت شرب الكولا

coca-cola-addict-weight-loss-700x466

اعتادت امرأة بريطانية على شرب 4 علب من الكوكا كولا يومياً على مدى سنوات ما أدى إلى زيادة كبيرة في وزنها، ولكنها فقدت نصف وزنها عندما توقفت عن هذه العادة.
تناقص وزن سارة تيرنير (27 عاماً) من 110 كيلوغراماً إلى 55 كيلوغراماً بعد أن أقلعت عن تناول المشروبات الغازية التي كانت مدمنة عليها. وتوقفت تيرنير عن تناول المشروبات الغازية بعد أن أدركت بأنها تستهلك حوالي نصف كيلو غرام من السكر يومياً.
وقالت تيرنر بأن الإقلاع عن تناول المشروبات الغازية قد غير حياتها بشكل كامل حيث فقدت الكثير من الوزن وأصبح بإمكانها ممارسة نشاطات عديدة. وكانت سارة بدأت حميتها منذ عام تقريباً والتي اتبعتها بشكل صارم إذ أنها توقفت عن تتناول الفاكهة و الخضار والسلطة بالإضافة إلى المشروبات الغازية.
وذكرت بأن أسوأ ما كان يزعجها في وزنها الزائد هو عدم مقدرتها على اللعب مع أطفالها الصغار، حيث كانت تشعر بالأسى عندما ينظر أطفالها إليها بخيبة أمل. وأضافت بأنها كانت دائما تشعر بالتعب وتفتقر إلى المقدرة على فعل أشياء كثيرة، غير أنها الآن تلعب مع أطفالها على الدوام بحسب صحيفة “إن واي دايلي نيوز” الأمريكية.

Capture

2BB2F21400000578-3212803-image-a-19_1440676726401

PIC FROM MERCURY PRESS (PICTURED: Sarah Turner, 27, from Brimingham, used to drink around four litres of Coca-Cola a day but since ditching the drink from her diet she has lost almost half her body weight)A woman who was addicted to coke and drank four litres a day loses nearly half her body weight after giving it up. Sarah Turner from Kingstanding, Birmingham, dropped eight dress sizes and lost eight stone after ditching her unhealthy habits thanks to Slimming World. The 27-year-old single mum of three was consuming around 432g of sugar a day and claims she lost the weight by cutting it out of her diet - and still doesnt eat fruit, vegetables or salad. SEE MERCURY COPY