صور: تعز تحتشد للمرة الثانية رافعة لافتات شكراً سلمان

40857_35322

رجت “تعز” اليمنية بجراحاتها، رغم القصف العشوائي من عصابات الإرهاب والانقلاب الحوثية، رافعة لافتات عاصفة الشكر، وشعارها “شكراً سلمان”؛ ذلك ضمن فعاليات وأنشطة الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وللمرة الثانية.
 ووفقا لموقع سبق احتشد أبناء المحافظة في ساحة الحرية وهتفوا بشعار الحملة (شكراً سلمان)، معلنين مواصلة صمودهم ودعمهم للمقاومة الشعبية في جميع الجبهات، مؤكّدين في الوقت ذاته شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ ودول التحالف العربي، على دعمهم المستمر للمقاومة.
 ووجّه خطيب الجمعة “مهيوب الشرعبي”، رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قائلاً: “كوني أحد شباب المقاومة وباسم المقاومة الشعبية بمحافظة تعز نشكر ملك الإنسانية سلمان؛ الذي خلص اليمن من الانقلاب والانقلابيين”.
 وأضاف: “نشكر أيضاً كل دول التحالف العربي على ما قدّموه ويقدمونه من أجل اليمن ووحدته واستقراره، والعمل مع اليمنيين في سبيل الانتصار على ميليشيا الحوثي وصالح الباغية، حسب وصفه.
 ورفع المصلون صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، معبّرين عن عظيم شكرهم وامتنانهم وقالوا إنه لبى نداء العروبة في الدفاع عن اليمن من المطامع الإيرانية الرامية إلى تمزيق وحدته وزعزعة استقراره، كما رفعوا لافتات عاصفة الشكر في الشوارع وعلى البنايات التي كُتب عليها عبارات شكر للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً.
 ونوّهوا بضرورة استمرار دعم دول التحالف لرجال المقاومة بالأسلحة النوعية والذخائر؛ لحسم المعركة في المحافظة وطرد ما تبقى من عناصر الميليشيا، مطالبين بالمزيد من الضربات الجوية على مواقع الحوثيين وأماكن إطلاق صواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاوزر التي تقتل المدنيين في منازلهم يومياً.
 يُشار إلى أن شعائر الصلاة حضرها عددٌ من قيادات المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بتعز، وجموع كبيرة من أبناء المدينة، ورجال المقاومة.
6908_22062
29128_89667  449484